السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

“كورونا” يحصد ضحية جديدة في الشرقية

الزيارات: 533
التعليقات: 0
“كورونا” يحصد ضحية جديدة في الشرقية
https://www.athrnews.org/?p=2034
athrnews
أخبار محلية

كوروناأعلنت وزارة الصحة اليوم وفاة أحد المواطنين في المنطقة الشرقية ممن أبلغ عن أصابتهم سابقا يبلغ من العمر 32 عاما ويعاني من مرض السرطان ، ليرتفع عدد المتوفين جراء الفيروس إلى 34 شخصا.

تسجيل سبع حالات إصابة جديدة في منطقتي الرياض والشرقية

كما أعلنت الوزارة ومن خلال التقصي الوبائي لمرض فيروس كورونا الجديد فقد تم رصد الفيروس لدى أربعة من المخالطين لحالات مؤكدة في منطقتي الرياض والشرقية تتراوح أعمارهم بين 7 و 15 عاما، ولم تظهر عليهم أية أعراض للمرض وجميعهم بصحة جيدة ، كما تم رصد الفيروس لدى عاملتين صحيتين في المنطقة الشرقية والاحساء و لم تظهر عليهما أية أعراض أيضا، إضافة إلى تسجيل حالة لمواطنة في المنطقة الشرقية تبلغ من العمر 50 عاما وهي منومة حاليا في الجناح بسبب التهاب رئوي وحالتها مستقرة.

وبهذا يصبح عدد إجمالي الحالات المؤكدة التي لم تظهر عليها الأعراض أو تماثلت للشفاء تماما 20 حالة ، فيما ارتفعت عدد حالات الإصابة بالفيروس إلى 62 شخص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان