الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي وأسرتي خمج والعثاثي المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد”

وفاة وإصابة خمسة أشخاص في حادث مروري

الزيارات: 730
التعليقات: 0
وفاة وإصابة خمسة أشخاص في حادث مروري
https://www.athrnews.org/?p=20356
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

12

وقع حادث تصادم مروع ظهر أمس على طريق الملك عبدالعزيز بمحافظة البدع بتبوك بين سيارتين من نوع جيب صالون إحداها تقل أربعة طلاب في المرحلة المتوسطة والثانوية والأخرى يقودها مقيم من الجنسية المصرية.

وبحسب الدلائل الأولية فإن الحادث وقع نتيجة التجاوز الخاطئ والسرعة الزائدة، ونتج عنه وفاة طالبين في الحال ووفاة المقيم وتفحمه بعد اشتعال النار في مركبته وإصابة طالبين آخرين بإصابات بالغة، قد تم تحويلهم إلى مستشفى الملك خالد بتبوك.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي أن فرقة من الدفاع المدني باشرت حادث تصادم سيارتين نتج عنه عدد من الوفيات والإصابات، منها حالتا وفاة مباشرة وكذلك تفحم شخص وإصابة شخصين آخرين.

هذا وقد باشر الحادث مدير مرور المحافظة رئيس الرقباء يوسف الشمراني ومدير شرطة البدع الرائد عبدالعزيز العنزي كما باشره الملازم أول سعد الجهني من الدفاع المدني بالإضافة إلى وجود فرق من الهلال الأحمر والصحة والمرور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان