السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

“قضعان” مديراً لإدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بتعليم صبيا و”شامي” مشرفاً للصفوف الأولية

الزيارات: 960
1 تعليق
“قضعان” مديراً لإدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بتعليم صبيا و”شامي” مشرفاً للصفوف الأولية
https://www.athrnews.org/?p=2073
athrnews
أخبار محلية

قضعان
صدر قرار سعادة مدير التربية والتعليم بصبيا الأستاذ أحمد بن علي ربيع بتكليف الأستاذ محمد بن حسين أحمد قضعان مديراً لإدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بالإدارة ، خلفاً للمشرف التربوي الأستاذ علي بن عبدالله علي شامي والذي تم صدور قرار سعادة مدير التربية والتعليم بتكليفه مشرفاً تربوياً للصفوف الأولية بإدارة الإشراف التربوي .

وتأتي هذه التكليفات ضمن خطة الإدارة لتطوير العمل الإداري وإتاحة الفرصة أمام القيادات الإدارية لتقديم أفضل مالديها، والاستفادة من خبراتها في تلك الأقسام .
ويعد الأستاذ محمد حسين قضعان من الكفاءات التربوية في تعليم صبيا وكان رئيساً لقسم تعليم الكبار قبل أن يتولى إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية .
(أثر) تتقدم بخالص التهنئة للأستاذ محمد قضعان وتتمنى له النجاح والتوفيق.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله

    ألف مبروك لأخي الحبيب الغالي أبو باسم
    وأسأل الله أن يوفقه ويسدد خطاه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان