الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم : تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو الاستمرار عن بعد “الفيصل ” يهنئ النصر.. بالتأهل لدور نصف دوري الأبطال دوري أبطال آسيا.. “النصر” يقصي “الأهلي” ويصعد للدور نصف النهائي المجلس الأعلى للقضاء: الموافقة على نقل اختصاص مكاتب الفصل في الأوراق التجارية بوزارة التجارة إلى المحاكم المختصة في القضاء العام “التعليم” تعتمد إيقاف بدل التربية الخاصة لبعض الفئات مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 8299.08 نقطة “مكافحة المخدرات”: فتح باب القبول والتسجيل على رتبتي جندي أول وجندي “التقاعد” تستعرض منجزاتها في مواجهة أزمة كورونا في ندوة جمعية ISSA لمؤسسات الضمان الاجتماعي العربية “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء “خادم الحرمين” يوجه بإقامة صلاة الغائب على “الشيخ صباح” في الحرمين الشريفين النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019

“قضعان” مديراً لإدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بتعليم صبيا و”شامي” مشرفاً للصفوف الأولية

الزيارات: 915
1 تعليق
“قضعان” مديراً لإدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بتعليم صبيا و”شامي” مشرفاً للصفوف الأولية
https://www.athrnews.org/?p=2073
athrnews
أخبار محلية

قضعان
صدر قرار سعادة مدير التربية والتعليم بصبيا الأستاذ أحمد بن علي ربيع بتكليف الأستاذ محمد بن حسين أحمد قضعان مديراً لإدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بالإدارة ، خلفاً للمشرف التربوي الأستاذ علي بن عبدالله علي شامي والذي تم صدور قرار سعادة مدير التربية والتعليم بتكليفه مشرفاً تربوياً للصفوف الأولية بإدارة الإشراف التربوي .

وتأتي هذه التكليفات ضمن خطة الإدارة لتطوير العمل الإداري وإتاحة الفرصة أمام القيادات الإدارية لتقديم أفضل مالديها، والاستفادة من خبراتها في تلك الأقسام .
ويعد الأستاذ محمد حسين قضعان من الكفاءات التربوية في تعليم صبيا وكان رئيساً لقسم تعليم الكبار قبل أن يتولى إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية .
(أثر) تتقدم بخالص التهنئة للأستاذ محمد قضعان وتتمنى له النجاح والتوفيق.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله

    ألف مبروك لأخي الحبيب الغالي أبو باسم
    وأسأل الله أن يوفقه ويسدد خطاه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان