الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية “الشورى” يناقش مشروع نظام الإثبات في القضايا المدنية والتجارية يعد الأكبر في تاريخ مكة.. 1067 طالباً يختمون القرآن الكريم في عام 2020

الشنيبر : حصر المبعدين عن مهنة التعليم بمدارس الرياض

الزيارات: 547
التعليقات: 0
الشنيبر : حصر المبعدين عن مهنة التعليم بمدارس الرياض
https://www.athrnews.org/?p=20831
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

وجهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض جميع إدارات وأقسام ومكاتب التربية والتعليم بحصر بيانات المبعدين عن مهنة التعليم.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر أنه سيتم حصر جميع المبعدين من البيئة المدرسية من شاغلي أو شاغلات الوظائف التعليمية لأحد الأسباب الموجبة للإبعاد مبيناً أنه سيتم إعداد ملف خاص لكل معلم ومعلمة يتضمن جميع المستندات اللازمة وهي مستند الإبعاد، وخطاب التوجيه لمقر العمل خارج المدرسة، والمستندات المتعلقة بالقضية أو الحالة أو التقارير الطبية.

وأكد الشنيبر على جميع إدارات وأقسام ومكاتب التربية ضرورة تعبئة بيانات المبعدين من الميدان وفق النموذج المعد مع المستندات المتعلقة بالإبعاد وإرساله إلى البريد الإلكتروني (mob87654321@gmail.com) في موعد أقصاه يوم الخميس المقبل 11/1/1435ه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان