الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد” وزير العدل: على القاضي تطبيق النظام حتى لو خالف رأيه الشخصي

جوجل تُطلق تطبيق “جوجل بلاي ميوزيك” على iOS

الزيارات: 610
التعليقات: 0
جوجل تُطلق تطبيق “جوجل بلاي ميوزيك” على iOS
https://www.athrnews.org/?p=21107
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

10

أطلقت شركة "جوجل" الأميركية تطبيق "جوجل بلاي ميوزيك" Google Play Music للأجهزة العاملة بنظام تشغيل شركة آبل iOS، وذلك لأول مرة، بعد أن كانت قد أطلقته سابقاً لأجهزة "أندرويد" وللأجهزة المكتبية.

ويعتبر تطبيق "جوجل بلاي ميوزيك" أحد تطبيقات بث الموسيقى الشهيرة عبر شبكة الإنترنت، حيث يُعتبر منافساً قوياً لتطبيق شركة آبل iTunes Radio وتطبيقات أُخرى مثل Pandora وSpotify.

ويوفر التطبيق للمُستخدم إمكانية تخزين مقاطع الموسيقى الخاصة به بشكلٍ سحابي، ومن ثم بثها إلى جهازه، دون الحاجة إلى تخزينها محلياً. يُذكر أن المُستخدم يستطيع إضافة حتى 20000 أغنية إلى خدمة التخزين السحابي الخاصة به.

ويمتلك التطبيق واجهة مُبسطة، تسمح للمستخدم بالوصول إلى قائمة التشغيل ومكتبة الموسيقى الخاصة به و"الراديو" بسهولة. ويسمح خيار "الراديو" للمُستخدم بتشكيل ما يشبه المحطة الخاصة به، حيث يقوم ببث الأغاني حسب التصنيف الذي يرغب به المستخدم.

ويستطيع المستخدم ترقية حسابه إلى ما تسميه جوجل بـ"الوصول الكامل" All Access، من خلال دفع مبلغ 9.99 دولار أميركي شهرياً ليصبح بمقدوره الاستماع إلى عدد غير محدود من الأغاني، بالإضافة إلى أنه يتيح للمستخدم إمكانية تجاوز المقاطع التي لا يغرب بسماعها، وهي الميزة التي لا يوفرها iTunes Radio.

ووفرت "جوجل" ميزة الوصول الكامل All Access مجاناً خلال الشهر الأول لمستخدمي التطبيق على iOS، ويمكن الحصول على التطبيق من خلال تحميله من متجر تطبيقات App Store.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان