الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزارة الداخلية” تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط “البيئة” تطلق خدمة ترخيص استيراد الخضروات والفواكه الطازجة تعرف على أسعار السلع والخدمات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في المملكة خلال مايو 2021م ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.5 مليون جرعة وزير الصحة يشهد توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز النشاط البدني سوق الأسهم اليوم.. 60 شركة ارتفعت و128 تراجعت والإغلاق منخفض تعديل مدة صلاحية الترخيص الصناعي إلى خمس سنوات بدلاً من ثلاث “الزكاة والضريبة والجمارك” تقيم مزاداً لبيع بضائع في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز متحدث “الصحة” ينوه لاحتمالية إعطاء جرعة ثانية من لقاح مختلف عن الجرعة الأولى التحالف: منذ بدء الأزمة.. مليشيا الحوثي أطلقت 372 صاروخاً باليستياً و659 «مسيرة مفخخة» (18394) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا

طلال الفهد يعلن وقف النشاط الكروي في الكويت

الزيارات: 987
التعليقات: 0
طلال الفهد يعلن وقف النشاط الكروي في الكويت
https://www.athrnews.org/?p=2115
athrnews
رياضية

كوييتأعلن الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ايقاف نشاط اللعبة محليا ودوليا اعتبارا من 24 تموز/يوليو المقبل موعد عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاندية لغياب الدعم المالي من الحكومة.

وجاء القرار في اجتماع تشاوري حضره 11 ناديا وغاب عنه ممثلو أندية الكويت والفحيحيل وكاظمة.

وعلل الفهد القرار بعدم توافر الدعم المالي "بعد ان رفضت وزارة المالية السماح للهيئة العامة للشباب والرياضة بالصرف على الاتحاد، واشترطت أن يكون هناك موافقة من اللجنة المالية في مجلس الامة قبل القيام بتلك الخطوة".

وانتقد الحكومة التي استحدثت وزارة للشباب وأبعدت الرياضة عنها خوفاً "كما يبدو من الربيع العربي".

وأكد الفهد بأن "عائلة الشهيد فهد الأحمد صغاراً وكباراً لن تصرف على الاتحاد دينارا واحدا لقناعتها بأن هناك خطأ متعمدا من وزارة المالية ومن أشخاص يريدون ايقاف عجلة الرياضة الكويتية خصوصاً اتحاد كرة القدم".

وأضاف "لست بحاجة الى تهديد الحكومة أو ليّ ذراعها على أمر واقع ومستحق لنا كإتحاد محلي يخدم الشباب الكويتي من غير دعم. نحتاج إلى مليوني دينار كويتي (حوالي 7 ملايين دولار أميركي) سنوياً لكي يسير الاتحاد على الأقل بشكل طبيعي".

وكشف أن لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل الحالي كان على وشك التوقيع على عقد يشرف من خلاله على منتخب الكويت، واكد ان "فيليباو" كان حاهزا للتنازل عن 50 في المئة من قيمة العقد التي اشترطتها "لكننا لا نملك حتى ال50 في المئة الباقية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان