الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

الأمير محمد بن ناصر يفتتح فندق ماريوت في جازان

الزيارات: 963
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=21168
deman
أخبار محلية

imageافتتح أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز اليوم، فندق كورت يارد باي ماريوت، وذلك بمركز الراشد مول التجاري. وقص الأمير الشريط إيذاناً بتدشين الفندق، ثم تجول في أرجائه، مطلعاً على ما يضمه من خدمات فندقية لأهالي وزوار جازان.

بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة شركة الراشد سليمان الراشد كلمة، بيّن فيها أن الفندق الذي تقوم بإدارته مجموعة ماريوت العالمية يضم 129 غرفة وجناحاً و70 شقة مفروشة، لتقوم بدورها في خدمة منطقة جازان، والزوار القادمين لزيارة المنطقة، التي تشهد تطوراً ونمواً متواصلاً.

وألقى رئيس مجموعة فنادق ماريوت العالمية في الشرق الأوسط ألكس كيرياكيديس كلمة، أكد فيها اعتزاز شركة ماريوت العالمية بالتواجد في منطقة جازان، التي تبرز بوصفها معقلاً للتجارة والصناعة، وتضم واحداً من أكثر الموانئ نشاطاً على البحر الأحمر، إضافةً إلى الأهمية الاقتصادية للمنطقة، والنمو المتلاحق الذي تشهده منطقة جازان، مما يعزز الثقة بنجاح هذا المشروع. وفي ختام الحفل تسلّم أمير منطقة جازان هدية تذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان