الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع

متعب بن عبدالعزيز يتبرع بـ 9.5 مليون ريال لإنقاذ مواطن من القصاص

الزيارات: 663
التعليقات: 0
متعب بن عبدالعزيز يتبرع بـ 9.5 مليون ريال لإنقاذ مواطن من القصاص
https://www.athrnews.org/?p=2118
athrnews
أخبار محلية

متعب كبير
كشفت مصادر أن وزير الشؤون البلدية والقروية سابقاً الأمير متعب بن عبدالعزيز هو من تبرع أول من أمس بإكمال دية السجين محمد فهد الشمري من حائل، والمحكوم عليه بالقصاص لقتله المواطن شعيل محسن شعيل الشمري إثر خلاف بينهما قبل قرابة ست سنوات.

ولفتت المصادر وفقا لصحيفة " اخبارية حائل" إلى أن الأمير متعب أرسل خطاباً لإمارة منطقة حائل مستفسراً عن القضية والمبالغ المطلوبة، وبمتابعة الحساب الذي وضعته إمارة منطقة حائل لعتق رقبة الشاب الشمري تبين أن مساهمة فاعلي الخير كانت محدودة وفقا لإمكاناتهم وأنه لا يزال متبقياً تسعة ملايين وخمسمائة ألف ريال، فحولها الأمير متعب للحساب المخصص لعتق رقبة الشاب.

من جهتهما، أعرب أمير حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز عن شكرهما للأمير متعب على تبرعه السخي، لاستكمال المبلغ المطلوب لعتق رقبة السجين الشمري, مؤكدين أن هذا التبرع ليس غريباً على الأمير متعب الذي له أياد كريمة في أعمال الخير، سائلين الله أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان