الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك الاتحاد الأوروبي يحدّد موعد حملة التطعيمات ضد كورونا “الغذاء والدواء” تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي رئيس هيئة حقوق الإنسان: المرأة حظيت بنصيب وافر من الإصلاحات بالمملكة تنويه من السفارة السعودية بالكويت بخصوص مقابلة السفير الحلافي يبرر البداية الكارثية للنصر ويكشف كواليس خلاف «مايكون–أمرابط» كورونا السعودية.. شرائح الغرامات المالية لمخالفة الإجراءات الاحترازية

متعب بن عبدالعزيز يتبرع بـ 9.5 مليون ريال لإنقاذ مواطن من القصاص

الزيارات: 640
التعليقات: 0
متعب بن عبدالعزيز يتبرع بـ 9.5 مليون ريال لإنقاذ مواطن من القصاص
https://www.athrnews.org/?p=2118
athrnews
أخبار محلية

متعب كبير
كشفت مصادر أن وزير الشؤون البلدية والقروية سابقاً الأمير متعب بن عبدالعزيز هو من تبرع أول من أمس بإكمال دية السجين محمد فهد الشمري من حائل، والمحكوم عليه بالقصاص لقتله المواطن شعيل محسن شعيل الشمري إثر خلاف بينهما قبل قرابة ست سنوات.

ولفتت المصادر وفقا لصحيفة " اخبارية حائل" إلى أن الأمير متعب أرسل خطاباً لإمارة منطقة حائل مستفسراً عن القضية والمبالغ المطلوبة، وبمتابعة الحساب الذي وضعته إمارة منطقة حائل لعتق رقبة الشاب الشمري تبين أن مساهمة فاعلي الخير كانت محدودة وفقا لإمكاناتهم وأنه لا يزال متبقياً تسعة ملايين وخمسمائة ألف ريال، فحولها الأمير متعب للحساب المخصص لعتق رقبة الشاب.

من جهتهما، أعرب أمير حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز عن شكرهما للأمير متعب على تبرعه السخي، لاستكمال المبلغ المطلوب لعتق رقبة السجين الشمري, مؤكدين أن هذا التبرع ليس غريباً على الأمير متعب الذي له أياد كريمة في أعمال الخير، سائلين الله أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان