الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

بالصور .. إنقلاب حافلة للجيش بتبوك .. وإصابة 23 جندياً بعضهم بحالة حرجة

الزيارات: 551
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=21368
موسى مرعي
أخبار محلية

وقع حادث انقلاب مساء أمس (الاثنين) لحافلة تابعة للجيش تقل جنوداً ، ما أدى لإصابة 23 جندياً ، تراوحت حالاتهم بين مستقرة وشبه مستقرة وحرجة .

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك حسام الصالح أن بلاغاً ورد من مواطنين إلى عمليات الشرطة في تمام الساعة 9:54 عن انقلاب لوري تابع للجيش من دوار المدرعات باتجاه ميدان الشهداء، مشيرا إلى أنه تم تحريك الفرق الإسعافية إلى الموقع على الفور .

ولفت إلى أنه تم تمرير البلاغ لكل من عمليات الصحة والمستشفى العسكري مع تفعيل نداء الاستدعاء للفرق الإسعافية داخل عمليات الهلال، حيث توجهت 12 فرقة من الهلال الأحمر و15 فرقة من المستشفى العسكري وفرقتين من الصحة للموقع .

وتابع أن عدد الإصابات بلغت 23 حالة من بين 27 جندا كانوا بالحافلة وتنوعت حالاتهم ما بين مستقرة وشبه مستقرة وحرجة، وتم نقل جميع الحالات عن طريق الفرق الإسعافية للمستشفى العسكري، حيث سُمح بالخروج لـ 10 منهم عقب الاطمئنان إلى استقرار حالتهم فيما يخضع الباقون للعلاج والمتابعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان