الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و322 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 294 حالة أمير القصيم يوجه بإطلاق اسم ولي العهد على طريق الدائري الشرقي بـ133 سيارة مكافحة.. “البيئة” تستعد لمواجهة الموسم الربيعي للجراد الصحراوي شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس الشورى يؤكد رفضه التام المساس بسيادة المملكة وقيادتها تقلص الوقت من 3 أيام إلى ساعات.. إطلاق مبادرة لتسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة بموانئ المملكة وزارة العدل تطلق خدمة “حساب المنشآت” لسرعة إنجاز الخدمات للمؤسسات والشركات شرطة الرياض: القبض على شخص تباهى بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري ونشر ذلك في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الوزراء” يكلف “الغذاء والدواء” بمراقبة التزام المستشفيات بتطبيق المواصفات الفنية للمواد المشعة سمو الامير محمد بن ناصر يطلع على برنامج النضج المؤسسي واستراتيجية المنطقة بمكتب تحقيق الرؤية المواصفات السعودية تستعرض تجربتها باجتماع دولي ضمن أفضل الجهات الإقليمية الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ترفض تقرير الكونجرس الإمريكي وتؤكد وقوفها التام مع بيان وزارة الخارجية

حشود غفيرة تشيع الطفلة المنحورة إلى مثواها الأخير

الزيارات: 663
تعليقان 2
حشود غفيرة تشيع الطفلة المنحورة إلى مثواها الأخير
مطالبات بتنفيذ حكم القصاص بحق الخادمة
https://www.athrnews.org/?p=2147
athrnews
أخبار محلية

مغدوورة11

شيعت حشود غفيرة جثمان الطفلة لميس بنت محمد السلمان ذات الربيع السادس بعيون يملؤها الحزن والأسى، بعد أن قُتلت نحراً على يد خادمة أثيوبية الجنسية في منزل والديها بمحافظة حوطة بني تميم.

وأدى صلاة الميت على الفقيدة عدد كبير من المسؤولين والمواطنين في جامع الشيخ محمد بن إبراهيم آل
الشيخ بمركز الحلوة بالمحافظة، وقد اكتظت الشوارع المؤدية والمحيطة بالجامع بالسيارات التي حضر قائدوها للصلاة عليها.

وشاركوا في تشييعها إلى مثواها الأخير بمقبرة القويع، رافعين أكف الضراعة لله بأن يتقبل "لميس" ويتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يثبت والديها وأقاربها ويلهمهم الصبر والسلوان.

ولم يتمكن والد وأقارب الفقيدة وعدد من المشيعين من تمالك أعصابهم أثناء وضع "لميس" داخل القبر وأجهشوا بالبكاء، أما والدة الطفلة فلم تستطع أن تشارك في تغسيل ابنتها، حيث انهارت أعصابها وسقطت مغشياً عليها أمام الحاضرات، وتم نقلها للمستشفى لمعالجتها.

وشهد منزل والد المغدورة محمد السلمان حضوراً كبيراً للمعزين من بينهم عدد من المسؤولين من داخل الحوطة والمحافظات والمراكز المجاورة لها الذين حضروا لتقديم التعازي والمواساة، وقد تقدمهم محافظ حوطة بني تميم بالنيابة ثامر بن عبدالله الشتوي.

وناشد عدد من أقارب الفقيدة والموطنين بالإسراع في إصدار وتنفيذ حكم القصاص على الجانية التي ارتكبت جريمة بشعة بحق الطفلة المغدورة هزت مشاعر المواطنين والمقيمين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عماد شيخ

    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم ادخلها جنة النعيم واجعلها شفيعه لوالديها

  2. ١
    ياسر الزكري

    الله يغفر لها ويصبر والديها ويؤجرهم ولاحول ولاقوة الا بالله..انا لله وانا اليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان