الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

حشود غفيرة تشيع الطفلة المنحورة إلى مثواها الأخير

الزيارات: 646
تعليقان 2
حشود غفيرة تشيع الطفلة المنحورة إلى مثواها الأخير
مطالبات بتنفيذ حكم القصاص بحق الخادمة
https://www.athrnews.org/?p=2147
athrnews
أخبار محلية

مغدوورة11

شيعت حشود غفيرة جثمان الطفلة لميس بنت محمد السلمان ذات الربيع السادس بعيون يملؤها الحزن والأسى، بعد أن قُتلت نحراً على يد خادمة أثيوبية الجنسية في منزل والديها بمحافظة حوطة بني تميم.

وأدى صلاة الميت على الفقيدة عدد كبير من المسؤولين والمواطنين في جامع الشيخ محمد بن إبراهيم آل
الشيخ بمركز الحلوة بالمحافظة، وقد اكتظت الشوارع المؤدية والمحيطة بالجامع بالسيارات التي حضر قائدوها للصلاة عليها.

وشاركوا في تشييعها إلى مثواها الأخير بمقبرة القويع، رافعين أكف الضراعة لله بأن يتقبل "لميس" ويتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يثبت والديها وأقاربها ويلهمهم الصبر والسلوان.

ولم يتمكن والد وأقارب الفقيدة وعدد من المشيعين من تمالك أعصابهم أثناء وضع "لميس" داخل القبر وأجهشوا بالبكاء، أما والدة الطفلة فلم تستطع أن تشارك في تغسيل ابنتها، حيث انهارت أعصابها وسقطت مغشياً عليها أمام الحاضرات، وتم نقلها للمستشفى لمعالجتها.

وشهد منزل والد المغدورة محمد السلمان حضوراً كبيراً للمعزين من بينهم عدد من المسؤولين من داخل الحوطة والمحافظات والمراكز المجاورة لها الذين حضروا لتقديم التعازي والمواساة، وقد تقدمهم محافظ حوطة بني تميم بالنيابة ثامر بن عبدالله الشتوي.

وناشد عدد من أقارب الفقيدة والموطنين بالإسراع في إصدار وتنفيذ حكم القصاص على الجانية التي ارتكبت جريمة بشعة بحق الطفلة المغدورة هزت مشاعر المواطنين والمقيمين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عماد شيخ

    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم ادخلها جنة النعيم واجعلها شفيعه لوالديها

  2. ١
    ياسر الزكري

    الله يغفر لها ويصبر والديها ويؤجرهم ولاحول ولاقوة الا بالله..انا لله وانا اليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان