السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

حشود غفيرة تشيع الطفلة المنحورة إلى مثواها الأخير

الزيارات: 678
تعليقان 2
حشود غفيرة تشيع الطفلة المنحورة إلى مثواها الأخير
مطالبات بتنفيذ حكم القصاص بحق الخادمة
https://www.athrnews.org/?p=2147
athrnews
أخبار محلية

مغدوورة11

شيعت حشود غفيرة جثمان الطفلة لميس بنت محمد السلمان ذات الربيع السادس بعيون يملؤها الحزن والأسى، بعد أن قُتلت نحراً على يد خادمة أثيوبية الجنسية في منزل والديها بمحافظة حوطة بني تميم.

وأدى صلاة الميت على الفقيدة عدد كبير من المسؤولين والمواطنين في جامع الشيخ محمد بن إبراهيم آل
الشيخ بمركز الحلوة بالمحافظة، وقد اكتظت الشوارع المؤدية والمحيطة بالجامع بالسيارات التي حضر قائدوها للصلاة عليها.

وشاركوا في تشييعها إلى مثواها الأخير بمقبرة القويع، رافعين أكف الضراعة لله بأن يتقبل "لميس" ويتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يثبت والديها وأقاربها ويلهمهم الصبر والسلوان.

ولم يتمكن والد وأقارب الفقيدة وعدد من المشيعين من تمالك أعصابهم أثناء وضع "لميس" داخل القبر وأجهشوا بالبكاء، أما والدة الطفلة فلم تستطع أن تشارك في تغسيل ابنتها، حيث انهارت أعصابها وسقطت مغشياً عليها أمام الحاضرات، وتم نقلها للمستشفى لمعالجتها.

وشهد منزل والد المغدورة محمد السلمان حضوراً كبيراً للمعزين من بينهم عدد من المسؤولين من داخل الحوطة والمحافظات والمراكز المجاورة لها الذين حضروا لتقديم التعازي والمواساة، وقد تقدمهم محافظ حوطة بني تميم بالنيابة ثامر بن عبدالله الشتوي.

وناشد عدد من أقارب الفقيدة والموطنين بالإسراع في إصدار وتنفيذ حكم القصاص على الجانية التي ارتكبت جريمة بشعة بحق الطفلة المغدورة هزت مشاعر المواطنين والمقيمين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عماد شيخ

    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم ادخلها جنة النعيم واجعلها شفيعه لوالديها

  2. ١
    ياسر الزكري

    الله يغفر لها ويصبر والديها ويؤجرهم ولاحول ولاقوة الا بالله..انا لله وانا اليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان