الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عاجل .. “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و51 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 59 حالة “الشورى” يكوِّن لجانه ويسمي رؤساءها ونوابها ويناقش عدداً من التقارير الأسبوع المقبل “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91

رونالدو: لست مهووساً بالكرة الذهبية!

الزيارات: 696
التعليقات: 0
رونالدو: لست مهووساً بالكرة الذهبية!
https://www.athrnews.org/?p=21792
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

11

أكد نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، أنه ليس "مهووساً" بالكرة الذهبية، وذلك بعد أن قاد منتخب بلاده للتأهل إلى المونديال بثلاثية في مرمى السويد في إياب المحلق المؤهل للبطولة الدولية، والذي انتهى بفوز البرتغال (2-3).
وقال رونالدو، في تصريحات صحافية: "كل عام أظهر قدراتي. سجلت 40 أو 50 هدفاً في الموسم، وهذا ليس في متناول الجميع. لست مهووساً بالكرة الذهبية".
وأكد رونالدو، الذي طلب الاحتفاظ بكرة المباراة كتذكار، أنه "لا يرد على أحد" فيما يتعلق بالتصريحات الساخرة التي أدلى بها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، مشدداً على أنه يرد "في الملعب".
وأشار رونالدو إلى أن الأرقام القياسية "وجدت لتتحطم"، وذلك تعليقاً على معادلة رقم بدرو باوليتا الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال برصيد 47 هدفاً.
وشدد على أن منتخب بلاده استحق التأهل إلى المونديال رغم تراخي لاعبيه في فترة من شوط المباراة الثاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان