الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

ريبيري: نقلنا أرواحنا إلى داخل الملعب

الزيارات: 822
التعليقات: 0
ريبيري: نقلنا أرواحنا إلى داخل الملعب
https://www.athrnews.org/?p=21795
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

12

أكد نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، فرانك ريبيري، أن الديوك استحقوا التأهل إلى بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، بعد الفوز على أوكرانيا بثلاثية نظيفة في الملحق.

وقال ريبيري في تصريحات صحافية بعد اللقاء الذي أقيم مساء أمس، إن لاعبي فرنسا بذلوا قصارى جهدهم داخل الملعب أمام أوكرانيا «لقد عانينا كثيراً وكان هناك الكثير من الحزن، ولكن ما حققناه أمر رائع».

وأضاف أنه لم يشاهد الملعب الوطني في فرنسا منذ فترة بالصورة التي كان عليها أمس نتيجة الفرحة بالتأهل إلى المونديال، مبيناً أن فرنسا تستحق التأهل فعلياًَ إلى مونديال 2014.

وأبرز مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قدرة منتخب فرنسا على الاستفاقة بعد تعرضه للهزيمة بهدفين دون رد في ذهاب الملحق الأوروبي الفاصل.

كما قال: «تمكنا من العمل معاً خارج الملعب ثم نقلنا هذه الروح إلى داخل الملعب»، مبيناً أنه كان سيصعب على لاعبي المنتخب الفرنسي قضاء الأشهر المقبلة وهم يعلمون أنهم خارج المونديال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان