الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

بالصور…طلاب جامعة جازان (يتجمعون إحتجاجاً) على أنظمة بعض الكليات

الزيارات: 2881
تعليقات 4
بالصور…طلاب جامعة جازان (يتجمعون إحتجاجاً) على أنظمة بعض الكليات
https://www.athrnews.org/?p=21809
athrnews
أخبار أثر

100

تجمع ظهر اليوم عدد كبير من طلاب كلية الحاسب الآلي  بجامعة جازان أحتجاجاً على العديد من الأنظمة التي قررتها الكلية خاصة فيما يتعلق بنظام الإختبارات .

وكان إعلان قد تداوله الطلاب يدعون فيه للتجمع من أجل إنقاذ معدلاتهم من الهبوط وحددوا ظهر الأربعاء موعدا للتجمع أمام مبنى الكلية في مظاهرة سلمية كما ورد في إعلانهم.

وقد إستجاب لهذه الدعوة عدد من طلاب الكلية وتجمعوا أمام مكتب الإدارة محاولين الوصول لعميد الكلية الدكتور /عمر مشيط ، حيث تم منعهم من الدخول وخرج أحد مسؤولي مكتب العميد حيث طلب منهم التوجه لمسرح الجامعة لمناقشة مايريدون مع عميد و مسؤولي الكلية الذين حضروا  للمسرح وأستمعوا لمطالبهم ووعدوا بتحقيقها.

وأشتكى عدد من الطلاب من ضعف تأهيل بعض أعضاء  هئية التدريس بالكلية فمثلاً اسناد تدريس البرمجة لمن يحمل تخصص مكانيكا حرارية.

وتأتي هذه التجمعات الطلابية من أجل سماع صوتهم ومطالبهم من قبل مسؤولي الجامعة بعد محاولات الشكاوي التي لا يهتم بها حسب قول الطلاب.

 

103

 

104

 

101

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    Dr. Ali

    يرفعو الرأس ،،
    حقكم والله

  2. ٣
    Gizan's sun

    أنا خريج من كلية الحاسب الآلي بجامعة جازان
    والان موظف باحدى الشركات
    مع الآسف مقابلة الشركات مع الخريج تعتمد على تطبيقه ما أتمه خلال فترت الدراسه واحنا من جامعة جازان نطلع بدون فائده,، فعلى سبيل المثال تسأل عنكيف يتم اظهار ايبي. الكمبيوتر ؟ وماتعرفه وانت دراسه 5 سنوات فضيحه ياجامعة جازان. لابد تكون هناك اليه لمايتم دراسته حيث يعتمد على التطبيق العملي أكثر منه نظري .. ترى النظري مابيفيد يا بشوات يابتوع الاداره.

  3. ٢
    دكاس

    انا احد الطلاب الموجودين وقت التجمع با العكس طلع لنا العميد وتفاهم معنا بشكل جميل جدا ثم امرآ با التوجه للمسرح وكان اسلوبه حضاري وجميل وشكر .ولى عميد كلية الحاسب جزيل الشكر لتواضعه وتفاهمه

  4. ١
    زهرة التوليب*

    الله يهديهم ويبعد الغشاوه اللي بعيون المسؤولين…اللي يوظفوا مهندسين دكاتره بجامعه!!!!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان