السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية للرجال والنساء.. وزارة الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة متنوعة لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى تدرس تقريري الأداء السنوي لوزارتي الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ومذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر

أمير جازان يستعرض مشروع وجبتي بتعليم جازان

الزيارات: 674
التعليقات: 0
أمير جازان يستعرض مشروع وجبتي بتعليم جازان
https://www.athrnews.org/?p=21813
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مع مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة محمد بن مهدي الحارثي , مشروع " وجبتي " الذي تشرف عليه الإدارة في عدد من مدارس المنطقة .
وتحدث سموه خلال لقاء عقد مساء أمس بمنزل سموه عن هذا المشروع الخيري المنفذ لخدمات عدد من الطلاب والطالبات مبرزا جهود وزارة التربية والتعليم في هذا المجال، مؤكدا أهمية الغذاء ونوعيته بما يتناسب مع احتياجات الطالب لتحقيق مطالب النمو .
من جانبه .. أبان الحارثي المشاريع الخيرية المنفذة في منطقة جازان كمشروع وجبتي وحقيبتي وكسوتي مشيرا إلى أن المنطقة حظيت بنسبة هي الأكبر على مستوى الإدارات التعليمية ، مشيرا إلى أن مشروع وجبتي يعد أحد المشاريع الخيرية الهامة, حيث يستهدف ثلاثين ألف طالب وطالبة لمدة ثلاث سنوات وبقيمة خمسة وسبعين مليون ريال .
كما تحدث خلال اللقاء مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان للشؤون المدرسية مكي آل عيسى عن آلية تشغيل المقاصف المدرسية من قبل شباب وشابات المنطقة حيث بلغ العدد أكثر من 1500 عامل وعاملة , فيما تحدث مساعد المدير العام للخدمات المساندة عيسى حكمي عن المبادرات الطموحة التي حظيت بها المنطقة كمدرستي الموهوبين والموهوبات والمركز العلمي واستراحة المعلمات في القطاع الجبلي .
كما تضمن اللقاء عرضا من أحد الشباب السعودي المستفيد من فرص العمل في المقاصف المدرسية عن تجربته في مجال العمل والتسهيلات التي وجدها ليتحول من عاطل إلى عامل منتج , فيما قدمت إدارة تعليم جازان عرضا لفيلم وثائقي من إنتاج إدارة الإعلام التربوي يحكي المراحل التي مر بها مشروع وجبتي منذ بدايته وآلية توزيعه على المدارس المستهدفة.
وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير المنطقة المساهمين في إنجاح مشروع وجبتي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان