الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

برنامج تدريبي بجمعية البر في مركز الحكامية بجازان

الزيارات: 697
التعليقات: 0
برنامج تدريبي بجمعية البر في مركز الحكامية بجازان
https://www.athrnews.org/?p=21862
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

نفذ القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بمركز الحكامية التابع لمدينة جيزان أمس برنامجًا تدريبيًا بعنوان " حرفتي سر سعادتي " قدمته رئيسة وحدة الأسر المنتجة بمركز التنمية الاجتماعية بجازان عائشة كناني وذلك بمقر الجمعية .
وتضمن البرنامج تعريف المتدربات المشاركات والبالغ عددهن 60 متدربة بأهمية العمل وإتقان الحرف المهنية البسيطة التي تمكن المتدربة من الوصول إلى مهنة تساعدها في المساهمة العملية في رفع مستوى الأسرة لتتمكن من تلبية احتياجاتها .
وأوضحت رئيسة القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بالحكامية أميرة حكمي أن هذا البرنامج يأتي ضمن عدد من البرامج الاجتماعية التي اعتمدتها الجمعية هذا العام الهادفة إلى خدمة الأسرة والمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان