الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

الجوازات تمنع الجوال وتراقب أداء موظفيها بالكاميرات

الزيارات: 509
التعليقات: 0
الجوازات تمنع الجوال وتراقب أداء موظفيها بالكاميرات
https://www.athrnews.org/?p=21865
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

كشف اللواء سليمان اليحيى مدير عام الجوازات، عن صدور قرار يحظر على موظفيه استخدام الهاتف الجوال أثناء الدوام الرسمي، ليكونوا متفرغين لخدمة المراجعين، مؤكداً مراقبتهم لأداء الموظفين، ومتابعة سير العمل وإنجاز المعاملات، عبر كاميرات للمراقبة.

وقال إن تمديد ساعات العمل في الجوازات حتى الخامسة والنصف، جاء وفقاً لتوجيهات وزير الداخلية، وسيقتصر فقط على الموظفين المسؤولين عن التعامل مع المراجعين مباشرة، لإنجاز أكبر عدد من المعاملات المقدمة خلال مهلة التصحيح، وتخفيض عدد المتابعين، وتقليص المعاملات قيد الانتظار، بحسب "عكاظ".

وطالب اليحيى المراجعين، بضرورة الاطلاع على الأنظمة المنصوص عليها، حتى تتم خدمتهم بطريقة أفضل وأسرع، مشيراً إلى أنه سيتم طرح خدمات جديدة، تعتمد على التقنية الإلكترونية، لتقليص العمل، وكل ما يعوق المراجعين، وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان