السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية

“الفنادق” بغرفة الرياض تطالب بالاستقدام من الصين واليابان وكوريا

الزيارات: 445
التعليقات: 0
“الفنادق” بغرفة الرياض تطالب بالاستقدام من الصين واليابان وكوريا
https://www.athrnews.org/?p=21882
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

طالب رئيس لجنة الفنادق بغرفة الرياض، فيصل المطلق، باستقدام 5 آلاف عامل كحد أدنى، من دول الصين وكوريا واليابان، لسد الخلل الذي خلفته العمالة المخالفة التي يجري ترحيلها، باعتبار عمالة هذه الدول مدربة وتطبق شروط عقود العمل دون تجاوزات.

وأكد أن غالبية هذه العمالة عسكريون مدَّربون، يعرفون أنظمة وعادات وتقاليد الدول ويحترمونها، فضلاً عن حرصهم على المغادرة بعد انتهاء فترة تعاقداتهم، بسبب الارتباطات الأسرية، والتقاليد التي تمنعهم من افتعال التجاوزات في البلدان التي يعملون فيها.

واستشهد المطلق، بالأداء الجيد للشركات الكورية الذي نفذته بالمملكة قبل ثلاثين عاماً، والذي قال إنه ما زال يشار إليه بالبنان حتى الآن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان