الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

مرور الرياض يحدد طريقي التخصصي والمطار للوصول للثمامة

الزيارات: 780
التعليقات: 0
مرور الرياض يحدد طريقي التخصصي والمطار للوصول للثمامة
https://www.athrnews.org/?p=21902
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

11

أغلق مرور الرياض الطريق المؤدي إلى جسر منطقة الثمامة الذي شهد يوم أمس انهياراً على الطريق الفرعي المؤدي لمحطة أرامكو بمدينة الرياض وحولت دوريات المرور حركة السير إلى طرق أخرى تؤدي إلى أماكن التنزه التي تشهد إقبالاً كبيراً من أهالي وزوار الرياض.

وأوضح النقيب عبدالعزيز بن معمر ضابط ميدان مرور مطار الملك خالد أن القادمين للثمامة تم تحديد عدد من الطرق لهم حيث يمكن لسالكي طريق المطار التوجه إلى الثمامة في اتجاه الشمال عن طريق المطار مروراً بكوبري المساندة والمواصلة شمالاً بالإضافة إلى أن سالكي طريق التخصصي يمكنهم استخدام الطريق المؤدي إلى مهرجان الجنادرية باتجاه الشمال ومن ثم التوجه إلى أماكن التنزه في الثمامة.

ولفت ابن معمر إلى أن دوار الأمير أحمد في الثمامة المؤدي إلى محطة تعبئة الوقود تم إغلاقه باتجاه الجنوب وتحويل الحركة فيه باتجاه.

من جانبه ناشد المقدم علي بن مهذل القحطاني مساعد مدير شعبة السير بمرور الرياض قائدي السيارات إلى التعاون مع رجال المرور والالتزام بالتوجيهات الهادفة إلى رفع مستوى حركة السير على الطرق المؤدية إلى الثمامة والمتوقع أن تشهد بدءاً من اليوم الخميس حركة نشطة وكثافة عالية في أعداد المتنزهين عقب هطول الأمطار التي تشهدها العاصمة خلال هذه الأيام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان