السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية للرجال والنساء.. وزارة الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة متنوعة لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى تدرس تقريري الأداء السنوي لوزارتي الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ومذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر

المدينة المنورة: إصابة معلمة بـ”صدمة نفسية” تستنفر 5 جهات حكومية

الزيارات: 415
1 تعليق
المدينة المنورة: إصابة معلمة بـ”صدمة نفسية” تستنفر 5 جهات حكومية
https://www.athrnews.org/?p=21905
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

12

ذكرت مصادر صحفية، أن إصابة معلمة تربية إسلامية بـ"صدمة نفسية" داخل مقر مكتب الإشراف التربوي بمحافظة مرج الذهب بمنطقة المدينة المنورة، أدى لاستدعاء 5 جهات حكومية بالمكتب.

وكانت المعلمة ترغب في النقل من إحدى القرى النائية بالمحافظة، وأثناء محاولة موظفات المكتب إقناعها بآلية النقل، زادت حدة التوتر وبدأت المعلمة بالانهيار وقامت بإغلاق أحد المكاتب عليها، ما استدعى طلب الشرطة والدفاع المدني، وتم إخراج المعلمة ونقلها إلى المستشفى.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن مصادر أن المعلمة من سكان مكة، وأصابها الإعياء من كثرة مراجعتها مكتب الإشراف التربوي طلباً للنقل، حيث ثارت في وجه الموظفات ودفعت بالمكاتب وبعثرت الأوراق، قبل أن تتجه لأحد الأقسام وتغلق الباب على عدد من المشرفات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زهرة التوليب*

    حسبي الله ونعم الوكيل …اللي يده بالمويا مو زيي اللي يده بالنار
    مره مافي مراعاه للحقوق المعلمه وبعدها عن اهلها.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان