الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

الفيفا يمدد فترة التصويت لأفضل لاعب وجدل في إسبانيا

الزيارات: 551
التعليقات: 0
الفيفا يمدد فترة التصويت لأفضل لاعب وجدل في إسبانيا
https://www.athrnews.org/?p=21964
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

29

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن تمديد التصويت لجائزة الكرة الذهبية حتى 29نوفمبر والتي سيمنحها لأفضل لاعب في العالم عن العام الماضي 2013م, وذلك يوم 13 يناير المقبل في حفل على شرف الفيفا.

يأتي تمديد فترة التصويت سابقة هي الأولى التي يقدم عليها الفيفا, حيث أوضحت(صحيفة موندو ديبورتيفو) الكاتلونية أن من لم يقم بالتصويت فإمكانه ذلك.

ويتنافس عدة لاعبين على جائزة الكرة الذهبية في مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كرستيانو رونالدو والفرنسي فرانك ريبيري والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكانت المهلة قد انتهت في 15 نوفمبر الحالي, غير أن الفيفا مدد باب التصويت لمدربي المنتخبات وقادتها وكذلك بعض الصحفيين لإعادة النظر من جديد في عملية التصويت, حيث بإمكان من صوّت أن يغير صوته.

وأوضحت بعض المصادر الصحفية أن فترة التمديد تعود لتألق بعض اللاعبين في الآونة الأخيرة, لاسيما تألق البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي قاد بلاده مؤخرا لمونديال البرازيل عام 2014م.

وتباينت ردود الأفعال حول هذا القرار, حيث علق صحفي إسباني سيشارك في التصويت قائلا:" لا أجد مبرر حقيقي لتمديد التصويت, وباعتقادي أنه ليس عادلا, ولم يكن الأمر يتضمن مباريات الملحق المؤهل لمونديال 2014م, وسيظلم الكثيرين من هذا القرار".

من جهة أخرى, فقد رحبت الصحف المدريدية بهذا القرار, وعلقت (صحيفة آس) بكلمات:" ما قدمه رونالدو في الملحق قلب الموازين رأسا على عقب".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان