السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية

30 قتيلا و40 جريحا حصيلة انفجار سيارة مفخخة بسوق شعبي في العراق

الزيارات: 537
التعليقات: 0
30 قتيلا و40 جريحا حصيلة انفجار سيارة مفخخة بسوق شعبي في العراق
https://www.athrnews.org/?p=21988
ahmed mohamed rageh
دولية

 

36

قتل ما لايقل عن 30 شخصاً وجرح 40 أخرون بانفجار سيارة مفخخة استهدفت سوقاً شعبياً بمحافظة ديالى في العراق.

وأفاد مراسلنا من العراق أن سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق وسط سوق شعبية بناحية السعدية في محافظة ديالى أنفجرت صباح الخميس 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، الأمر الذي أدى إلى مقتل أكثر من 30 شخصاً وجرح 40 آخرين.

وقد هرعت قوة أمنية وطوقت مكان الحادث وطلبت من المواطنين الإبتعاد خشية وجود سيارة آخرى في المنطقة، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى المدينة لتلقي العلاج.

وأضاف مراسلنا أنه لم تتبنّ العملية أية جهة إلا أن القوات الأمنية وجهت أصابع الإتهام إلى تنظيم القاعدة والمجموعات المسلحة التابعة له في المنطقة، والتي تهدف بهكذا أعمال إلى إثارة النعرات الطائفية بين مكونات الشعب العراقي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان