الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

“بِر جدة” تقرض 386 أسرة 2.7 مليون ريال للقضاء على “الاتكالية”

الزيارات: 586
التعليقات: 0
“بِر جدة” تقرض 386 أسرة 2.7 مليون ريال للقضاء على “الاتكالية”
https://www.athrnews.org/?p=22084
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

تجاوزت جملة القروض التي قدمتها جمعية البر بجدة ، لعدد 386 أسرة العام المنصرم، ضمن برنامجها للأسر المنتجة، مبلغ 2,7 مليون ريال بهدف القضاء على "الاتكالية".

وأوضح أمين عام الجمعية وليد باحمدان، أن البرنامج ساهم في توليد العديد من قصص النجاح، لأشخاص وأسر كانوا محتاجين، فأصبحوا منتجين، مؤكداً مواصلتهم في دعم المشاريع المتناهية الصغر، بتقديم الخدمات المالية التي تتناسب واحتياجاتها، تحقيقا لاستمراريتها.

وأكد سعي الجمعية لتوفير قروض لمشروعات صغيرة، للنساء اللاتي لا يملكن ضمانات للاقتراض من البنوك أو مؤسسات التمويل، للنهوض بهذه الفئة من خلال إيجاد فرص العمل، وتطوير مفهوم الأسر المنتجة، وتدريب السيدات على أفضل الآليات المعمول بها في تنفيذ مثل هذه المشاريع، وصولاً إلي هدف القضاء على الاتكالية والتخاذل والكسل.

وكانت إحصاءات برنامج الأسر المنتجة التابع لجمعية البر بجدة، قد كشفت بأن نسبة مشاريعها التجارية بلغت 66%، فيما بلغت نسبة المشاريع الصناعية 28%، والخدمية 6%، وفقاً لـ "الشرق الأوسط".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان