الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

5 شركات تحرم متقاعدا من قروض «التسليف»

الزيارات: 561
التعليقات: 0
5 شركات تحرم متقاعدا من قروض «التسليف»
https://www.athrnews.org/?p=22094
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

10

فوجئ عسكري متقاعد لدى تقدمه إلى بنك التسليف بمنطقة تبوك للحصول على قرض، بوجود اسمه موظفا في خمس شركات بالقصيم دون علمه.

مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بمنطقة تبوك محمد الجهني أكد الواقعة لـ«عكاظ» مبينا أنه تم إسقاط اسمه من سجلات شركتين بالقصيم، مشيرا إلى أن مفتشين من مكتب التأمينات يقومون بجولات تفتيشية في حالة تقديم بلاغ من أي مواطن، وفي حالة ثبت التلاعب تعاقب الجهة المخالفة ويسقط اسم المتضرر من برنامج التأمينات.

وقال المواطن عبدالله بن علي العبد إنه تقدم على بنك التسليف في منطقة تبوك مؤخرا وفوجئ بأن اسمه مسجل موظفا في خمس شركات 3 منها شركات مقاولات، وواحدة تجارية والأخيرة ورشة حدادة ونجارة (تحتفظ الصحيفة بأسمائها).

وأبان العبد أنه تقدم بعدة شكاوى لتصحيح هذا الخطأ ولكنه لم يجد أي تجاوب.

وأبان المواطن المتضرر أنه استفسر قبل أيام من مؤسسة التأمينات الاجتماعية بتبوك عن تلك الشركات، وكانت المفاجأة انضمام شركة أخرى إلى قائمة تسجيل اسمه دون علمه.

وطالب المواطن الجهات المختصة بالنظر في وضعه وإسقاط اسمه من تلك الشركات ليتمكن من الحصول على قرض من بنك التسليف، مشيرا إلى أن طلبه موقوف لهذا السبب منذ أكثر من عامين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان