الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عاجل .. “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و51 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 59 حالة “الشورى” يكوِّن لجانه ويسمي رؤساءها ونوابها ويناقش عدداً من التقارير الأسبوع المقبل “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91

«رافشان» يقود ديربي العاصمة

الزيارات: 446
التعليقات: 0
«رافشان» يقود ديربي العاصمة
https://www.athrnews.org/?p=22137
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

23

من المنتظر ان يقود الحكم الدولي الأوزبكي رافشان إيرماتوف اللقاء المرتقب بين الهلال والنصر مساء الاثنين المقبل على استاد الملك فهد الدولي بقمة الجولة العاشرة من دوري "جميل" للمحترفين.

وذلك بعد اعتذار اتحادات المانيا واسبانيا وانجلترا وايطاليا عن ترشيح طاقم دولي لانشغال ابرز حكام النخبة الاوروبيين بمنافسات الدوريات الاوروبية ورفض اتحاد الكرة فكرة جلب حكام اقل من الدولية، ويعاونه عبد الحميد رسولوف وباهادير كوتشكاروف وحكم رابع خالد الطريس.

رافشان ايرماتوف الذي ولد في طشقند في التاسع من شهر أغسطس ١٩٧٧م تقلد الشارة الدولية قبل عشرة أعوام وبالتحديد عام ٢٠٠٣م، واحتاج إلى خمسة أعوام فقط حتى حصد جائزة أفضل حكم في القارة الصفراء إذ نالها أربع اعوام 2008 و2009 و2010 و2011 وهو اصغر حكم يقود مباراة الافتتاح في تاريخ المونديال وكانت بين جنوب أفريقيا والمكسيك وعادل الرقم القياسي في تحكيم مباريات كأس العالم في بطوله واحده وهو 5 مباريات في بطولة 2010، وحكم نهائي كاس العالم للأندية عام 2008 بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وإل دي كيتو الإكوادوري، وقاد نهائي دوري ابطال آسيا 2011 بين السد القطري وجيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وحكم نهائي كأس آسيا 2011 بين اليابان وأستراليا، وحكم أيضا نهائي كاس العالم للأنديه عام 2011 بين برشلونه الأسباني وسانتوس البرازيلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان