الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

«سامسونج» تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة ثلاثية محدبة

الزيارات: 595
التعليقات: 0
«سامسونج» تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة ثلاثية محدبة
https://www.athrnews.org/?p=22164
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

7

اتفقت شركة ''سامسونج'' مع شركة ARM على تزويدها العام القادم بالمعالجات التي تأتي بمعمارية 64 بت لتقوم ''سامسونج'' بإضافتها إلى الهاتف القادم والمنتظر جالاكسي إس 5.

ويقول أحد الناطقين الرسميين في شركة ARM، إن كل من ''سامسونج'' وARM اتفقتا على تزويد الأخيرة لـ ''سامسونج'' بهذا النوع من المعالجات القوية لتقوم الشركة بإضافتها إلى مجموعة من هواتفها العام المقبل، ومن أكثر الهواتف التي من المتوقع أن تحمل هذه المعالجات هي جالاكسي إس 5 وجالاكسي نوت 4 وحسب شبكة ITP الإخبارية فلن يتوقف الأمر عند المعالج فقط، حيث تقوم الشركة الآن بالعمل على ضم بصمة الإصبع إلى هواتف جالاكسي إس 5 القادمة العام المقبل، لكن ليس ''سامسونج'' وحدها التي تسعى إلى تطوير هواتفها ومنتجاتها، بل ARM تنوي أن تقدم أول معالج بمعمارية 128 بت في العام 2015.

ومن جهة أخرى، كشفت كل من ''سامسونج'' و''إل جي'' أخيرا عن هواتفهما المزودة بالشاشات المرنة أو المقوسة كمحاولة من الشركتين لإدخال تقنيات وتصاميم جديدة على سوق الهواتف الذكية في العالم. لكن المفاجأة الجديدة ظهرت من قبل ''سامسونج'' الكورية التي تمكنت من الحصول على براءة اختراع في أيار (مايو) الماضي لهاتف ذكي مزود بشاشة محدبة بالكامل تقدم ثلاث زوايا لشاشة لمسية تفاعلية. سيزود بثلاث زوايا للشاشة لتكون الزاويتان الإضافيتان مكاناً لسحب الملفات وإغلاقها، إضافة إلى كونها مكاناً لعداد شحن الهاتف الذي يظهر في أعلى الشاشة في جميع الهواتف، إضافة إلى العديد من الأيقونات الأخرى التي تأخذ من الهاتف المساحة العلوية من الشاشة.

من المتوقع أن تكشف الشركة عن الهاتف الجديد في معرض سي إي إس في العام المقبل 2014 لكن وحتى الآن لا توجد أي أخبار مؤكدة حول مواصفات الهاتف الجديد والتقنيات الجديدة التي سيقدمها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان