الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

رئيس النصر: “سنفوز على الهلال”

الزيارات: 598
التعليقات: 0
رئيس النصر: “سنفوز على الهلال”
https://www.athrnews.org/?p=22293
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

12

أبدى رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي ثقته بفريقه هذا الموسم، مؤكداً قدرته على الفوز في لقاء الديربي المرتقب أمام غريمه التقليدي الهلال، الاثنين المقبل، وقال: "الفريق يسير بمستوى جيد وتغير أداؤه كثيراً، خاصة أنه لم يخسر هذا الموسم حتى الآن، لذلك أنا أثق بمقدرة الفريق على تجاوز الهلال".

وأشار الأمير فيصل بن تركي إلى أن فريقه يملك دكة بدلاء جاهزة، وهو ما كان يفتقده في السنوات الماضية، وقال: "الفريق يملك البديل الجاهز، عكس ما كان يحدث سابقاً، وبالتالي أصبح لا يشعر بالنقص في حال حدثت إصابات أو إيقافات بين اللاعبين؛ لأن دكة الاحتياط تملك البديل القادر على تعويض النقص".

وامتدح رئيس النصر مستوى غريمه التقليدي ومنافسه الهلال ومدربه سامي الجابر، وقال: "مبارياتنا معهم دائماً ما يكون فيها روح رياضية وإثارة كبيرة، وسامي الجابر مدرب كبير، لذلك أعتقد أن المباراة ستكون قوية".

وطالب الرئيس النصراوي جماهير فريقه بالحضور ودعم الفريق، مشدداً على أنه يثق بأن الفريق سيكون عند حسن ظنهم ولن يخسر بإذن الله، على حد قوله .

على صعيد آخر، تأكد وبنسبة كبيرة غياب الحارس الأساسي عبدالله العنزي عن لقاء الهلال؛ لحاجته لفترة أطول للتعافي من الإصابة التي لحقت به، وشوهد العنزي في الأيام الأخيرة مع طبيبه عثمان القصبي، في حين أعلن الحارس الاحتياطي عبدالله الشمري عن جاهزيته للمباراة متى ما طلب منه المدرب ذلك، وأكد الشمري أنه يشاهد حاليا نيفيز في اليوتيوب لكي يتصدى لتسديداته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان