الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

ظريف: طهران لن ترضخ للمطالب المفرطة بشأن برنامجها النووي

الزيارات: 632
التعليقات: 0
ظريف: طهران لن ترضخ للمطالب المفرطة بشأن برنامجها النووي
https://www.athrnews.org/?p=22308
ahmed mohamed rageh
دولية

 

17

أكد وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف أن بلاده لن ترضخ للمطالب المفرطة بشأن برنامجها النووي.

يأتي في ذلك في أعقاب تصريحات لعباس عراقجي، المفاوض الإيراني ومساعد وزير الخارجية، قال فيها إن هناك نقطتين أو ثلاث نقاط اختلاف تحول دون التوصل إلى اتفاق حول برنامج إيران النووي في جنيف، وفقا لما ذكرته وكالة فارس الإيرانية.

وأضاف عراقجي: "هناك نقطتان أو ثلاثة لا زالت عالقة. ولكن على أية حال، الطرفان قريبان من التوصل لاتفاق. سنرى فيما إذا كنا قادرين على تجاوز هذه الاختلافات."

من جانبه، قال وزير الخارجية الألماني، غيدو فسترفيله، إنه لم يتم التوصل إلى أي اتفاق حتى الآن، ولكن هناك فرصة حقيقية للوصول إلى ذلك، ولكن يجب القيام بالكثير.

وكان وزير الخارجية الأمريكية جون كيري قد وصل إلى جنيف صباح السبت، واتجه مباشرة إلى موقع إجراء المحادثات.

ومع بدء اجتماعات السبت، سادت الأجواء الإيجابية مقر المحادثات، وفقا لمسؤول أوروبي فضل عدم ذكر اسمه.

ويشارك في اجتماعات السبت مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون، وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف، إلى جانب مشاركة وزراء خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وفرنسا، والصين، وروسيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان