الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك

اتهام لمسؤولين بمستشفيات أبوعريش بالتلاعب بقرارات إعفائهم وتوجيهها لصالحهم

الزيارات: 651
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=22400
deman
أخبار محلية

imageاتهم مصدر مطلع في "صحة جازان" المسؤولين الذين تم إعفاؤهم في قطاع أبوعريش باستغلال إجازة المدير العام للشؤون الصحية ليحولوا توجيه الإعفاء لمصلحتهم ويستفيدوا منه ليصلوا إلى مناصب أخرى.

واستنكر المصدر تصرفات هؤلاء المتلاعبين بالقرارات بعد تسلم التوجيه من المدير العام، مشيراً إلى أن حزمة من الإعفاءات والقرارات ستصدر خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن هناك مستند رسمي كان قد أوضح طلب إعفاء عدد من المسؤولين من مناصبهم وإعادتهم إلى مسمى وظائفهم، حيث تم التوجيه من المدير العام للشؤون الصحية الدكتور مبارك عسيري في 15 شوال الماضي بالإعفاء إلا أنه لم يتم التنفيذ.

من جانبها، أعلنت الشؤون الصحية في منطقة جازان اليوم (السبت) عدم صحة ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول أن إعفاءها مديري مستشفيات من مناصبهم كان بسبب سحب طاقم التمريض.

وذكرت أن إعفاء المدير الأول جاء بناء على طلبه بسبب ظروف عائلية وبعد المسافة لسكنه في القطاع الأوسط، إضافة إلى أنه يدير أحد مستشفيات القطاع الجنوبي، وأن المدير الآخر تقدم بطلب إعفاء لرغبته في العودة إلى عمله في القسم الفني، مشيرة إلى أنه سينظر في طلب الإعفاءات والبت فيها خلال الأسبوع المقبل، حيث ستشمل تغييرات إدارية في المستشفيات والقطاعات وعدد من الإدارات بهدف ضخ كفاءات جديدة مؤهلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان