الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عاجل .. “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و51 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 59 حالة “الشورى” يكوِّن لجانه ويسمي رؤساءها ونوابها ويناقش عدداً من التقارير الأسبوع المقبل “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91

حرس الحدود بقطاع بيش يحبطون تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر

الزيارات: 551
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=22422
deman
أخبار محلية

imageتمكن رجال حرس الحدود بقطاع بيش بمنطقة جازان يوم الجمعة الماضية من إحباط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر عبر السواحل الغربية للمملكة.

وصرح الناطق الإعلامي لحرس الحدود مساء اليوم بأنه عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة الموافق 1435/1/19هـ، تمكن رجال حرس الحدود بقطاع بيش بمنطقة جازان من إحباط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر عبر السواحل الغربية للمملكة ، حيث تم رصد قارب عند دخوله إلى المياه الإقليمية السعودية ، ومتابعته أثناء توجهه إلى الشاطيء وقيام ركابه ، وعددهم (3) أشخاص، بتسليم (13) ثلاثة عشر كيسًا إلى شخصين كانا بانتظار وصول القارب.

وأضاف أن رجال الأمن تمكنوا ، بعون الله وتوفيقه ، من القبض على المتورطين في محاولة التهريب ومستقبليهم ، وعددهم (5) خمسة أشخاص يمنيي الجنسية حسب أقوالهم ، كما تم ضبط الأكياس المنقولة بحوزتهم ، واتضح أنها تحتوي على (515) خمسمائة وخمسة عشر كيلو جرامًا من الحشيش المخدر.

وأفاد أنه تمت إحالة المتهمين بالتورط في هذه الجريمة إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بندرمهيم

    ﻻبد من نطبيق شرع الله في هوﻻء المفسدون في اﻻض
    اكثر من نصف طن كمية كبيرة وعن طريق البحر شي جرئ من هوﻻء المجرمون تخريب للبلد وابنائنا الله يستر علي المسلمين

  2. ١
    علي يوسف العماري

    والشكر بعد الله لقائد حرس الحدود بقطاع بيش اخي الغالي ابو ياسر الذي له النجاح الواضح بعد توليه القطاع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان