الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

سحب 4 مشاريع مدرسية متعثرة بنجران

الزيارات: 608
التعليقات: 0
سحب 4 مشاريع مدرسية متعثرة بنجران
https://www.athrnews.org/?p=22548
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

15

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران، عن تقليص المشاريع المدرسية المتعثرة للبنات من 14 مشروعا إلى 6 مشاريع، بعد استلامها خلال العام المالي الحالي لثمانية مشاريع كانت متعثرة وجميعها مخصصة لمدارس البنات.

وأوضح مدير إدارة المباني والمشاريع بتعليم المنطقة المهندس مشبب آل دويس في تصريح إلى "الوطن" أمس، أن وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله، أصدر قرارا بسحب أربعة مشاريع مدرسية بنجران من المقاولين، نتيجة تعثرهم في إنجازها، ووجه باستكمال إجراءاتها لإعادة طرحها، مبيناً أن المشاريع المتعثرة التي صدر قرار الوزير بسحبها جميعها من نماذج هجر 12 فصلا، وتتمثل في قرية الأخاشيم وطلحام والحصينية وخباش، وكلها كانت مخصصة لتعليم البنات، مشيراً إلى أن المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها حاليا بالمنطقة بلغت 42 مشروعا منها 6 مشاريع متوقفة ليصبح عدد المشاريع التي تسير وفق البرنامج الزمني 36 مشروعا.

وعن المشاريع المتعثرة ضمن المشاريع الجاري تنفيذها، أكد آل دويس أنه توجد ستة مشاريع من مختلف المراحل التعليمية للبنات، وتشمل ابتدائية العطف المتوقع إنجاز مشروعها خلال شهرين، ومدرسة نموذج هجر بقرية الخرماء المتعثر من قبل البلدية، إذ تمت معالجة الموضوع واستأنف العمل، إلا أن مدته الفعلية انتهت بتاريخ 11/ 1/ 1434 بعد إضافة مدة التوقف والعمل جار بتكثيف العمالة لإنجاز هذا المشروع، ومشروع الثانوية الأولى بحي الخالدية في شرورة الذي توقف بسبب وجود مشاكل بالمدارس المجاورة وجارٍ استئناف العمل به، إضافة لمشروع استكمال الثانوية الثانية الذي تعثر نتيجة اعتماد البلوك بالحوائط الخارجية بدلا من الحوائط السابقة الصب التي نفذت من المقاول السابق، وهو السبب الذي ينطبق أيضا على استكمال مشروع مدرسة الأثايبة، فضلا عن مشروع مدرسة في يدمة والمتوقع تسليمه في صفر المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان