الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

الهلال يفعل حسابا لانتظام “رواتب” لاعبيه

الزيارات: 490
التعليقات: 0
الهلال يفعل حسابا لانتظام “رواتب” لاعبيه
https://www.athrnews.org/?p=22566
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

20

أكد نائب رئيس الهلال محمد الحميداني لـ"الوطن" أن الإدارة تعمل على تفعيل حساب خاص بالنادي لتسليم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم رواتبهم الشهرية بانتظام، مشيراً إلى أن شهراً واحداً فقط متأخر للاعبين حالياًّ، عكس بقية الأندية التي تأخرت بصرفها رواتب لاعبيها لفترات أطول.

وحول استعدادهم لمواجهة النصر غداً على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في قمة الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل، قال: "حضور اللاعبين ذهنياًّ وبدنياًّ وفنياًّ داخل الملعب سيجلب الانتصار وسيحافظ على الصدارة الزرقاء بعد توفيق الله، وسنجني ثمار معسكر الدوحة الذي لم يكن معسكراً مخصصاً لملاقاة النصر فقط، وإنما استثماراً لفترة التوقف الطويلة".

وعن وعوده للجماهير الهلالية بإنشاء قناة للنادي، أجاب الحميداني "سترى القناة النور قريباً بمشيئة الله"، مؤكداً أنه سبق وأن وعد الجماهير بها، إضافة إلى إيجاد عقد رعاية للنادي الموسم المقبل سيكون أعلى مادياًّ من العقد الحالي مع الشريك الاستراتيجي "موبايلي".

من جانبه، يعقد مدرب الفريق الكروي الأول سامي الجابر، مؤتمراً صحفياًّ عند الساعة الـ04:30 من بعد ظهر اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي للحديث عن لقاء الفريق أمام النصر.

في المقابل، طرح الشريك الاستراتيجي للنادي "موبايلي" تذاكر حضور مباراة النصر، وذلك عصر أمس عبر منافذ البيع في مقر ومتجر النادي ومقر ومتجر نادي النصر، على أن يستمر البيع فيها حتّى الساعة العاشرة من مساء اليوم، ويقتصر بيعها غداً على ملعب اللقاء، بينما تباع تذاكر المنصة في متجر الهلال فقط.

على صعيدٍ آخر، تقرر أن يحمل لاعبو الهلال قبل مباراتهم أمام النصر لافتة تحمل اسم جمعية "نقاء" لمكافحة التدخين إكمالاً للدور الاجتماعي الذي ينتهجه النادي في كل مباراة لفريقه الأول لكرة القدم، كما وفرت إدارة المسؤولية الاجتماعية بقيادة سعود السبيعي 100 تذكرة مجانية، يتم تقديمها لدور الأيتام والجمعيات الخيرية للأيتام، إضافة إلى مشاركة 100 شخص في برنامج المساعد الطبي، وذلك لتقديم الرعاية الصحية للجماهير الحاضرة لمباراة الديربي في مدرجات الفريقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان