الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير العدل يوجه بإتاحة الإفراغ العقاري الإلكتروني عبر 17 بنكًا محليًا وأجنبيًا “تقويم التعليم” و”الإيسيسكو” تنظمان ندوة عالمية عن تحسين الجودة الدفاعات الجوية تعترض وتدمر مفخخة ثالثة أطلقتها المليشيات تجاه خميس مشيط مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف

الفتح السعودي يجدد عقد البرازيلي التون جوزيه

الزيارات: 723
التعليقات: 0
الفتح السعودي يجدد عقد البرازيلي التون جوزيه
https://www.athrnews.org/?p=22569
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

21

جددت إدارة نادي الفتح السعودي مساء اليوم السبت عقد قائد الفريق الكروي الأول المحترف البرازيلي التون جوزيه صاحب ال 27 عاماً ، لثلاثة مواسم مقبلة .

واقدمت ادارة النموذجي على تجديد عقد التون قبل الدخول في فترة الستة اشهر الاخيرة من عقده ، التي تتيح له التفاوض مع اي فريق آخر دون الرجوع للفتح .

وقطع الفتح الطريق على النصر الذي تردد في الاونة الأخيرة انه يريد استرداد لاعبه السابق ، الذي انتقل للعب في الدوري الاماراتي لموسم واحد قبل ان يعود للفتح .

وجاء التجديد مع ألتون بناء على توصية من المدير الفني التونسي فتحي الجبال الذي طالب ببقاء اللاعب مع الفريق لأطول فترة ممكنه.

واتسمت المفاوضات الفتحاوية مع اللاعب بالمرونة ، بعدما ابدى رغبة كبيرة في البقاء داخل البيت الفتحاوي .

يذكر بأن البرازيلي ألتون جوزيه يرتدي قميص الفتح منذ العام 2011 ، وحقق مع الفريق لقب الدوري وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي .

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بأن": التعاقد مع البرزايلي ألتون جوزيه جاء برغبة كبيرة من المدير الفني للفريق فتحي الجبال ، للمحافظة على القوام الأساسي للنموذجي ، و السعي إلى الثبات الفني على جميع الأصعدة ".

و استغرب الراشد الأحاديث التي جرت في اليومين الماضيين عن انتقال اللاعب ،و قال في هذا الصدد " : مثل هذه الأحاديث لا يمكنها أن تتحقق كون اللاعب مرتبط بعقد و لا يحق لأي ناد أن يتفاوض معه كونه لم يدخل الفترة الحرة من عقده ".

من جهته أبدى البرازيلي ألتون جوزيه سعادته بالتجديد مع الفتح،و قال ": بلا شك، سعيد للغاية بأني تمكنت من الاتفاق مع فريقي في وقت مبكر ، و كذلك لانني ابحث عن الاستقرار هنا لفترة طويلة مما سيتيح لي التفرغ أكثر نحو خدمة فريقي و المساهمة مع زملائي في تحقيق النتائج الإيجابية" .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان