الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل «وقاية» يحدد التطعيمات الضرورية للبالغين.. وفوائدها الصحية غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه «الأحوال المدنية» تُبيِّن الإجراء المطلوب في حالة مضي موعد تجديد الهوية الوطنية “فلكية جدة”: عند هذه الساعة يبدأ فصل الخريف غدًا في المملكة ‏ “المياه الوطنية” تنفذ 3 مشاريع بيئية حيوية بمحافظة الخبر بتكلفة 104 ملايين ريال يا بلادي نفتخر بأمجادك.. تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني (فيديو) السديس يشارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة السديس وقيادات الرئاسة يتشرفون بالمشاركة في أعمال تطييب الكعبة الشريفة الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام

مجهولون يسطون على محل دهانات بصبيا ويلوذون بالفرار

الزيارات: 1769
1 تعليق
مجهولون يسطون على محل دهانات بصبيا ويلوذون بالفرار
إعتدوا على العامل وسلبوا مبالغ ومواد
https://www.athrnews.org/?p=2262
athrnews
أخبار أثر

إقتحم مجهولون مساء البارحة محل لبيع الدهانات وسط محافظة صبيا وسلبوا من العامل مبلغ يتجاوز العشرة ألاف ريال بعد أن أنهالوا عليه بالضرب.
وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها ( أثر) فإن مجهولين من جنسية عربية إعتدوا على العامل عند عودته من المحل وسلبوا منه مبلغ يتجاوز العشرة الآف ريال وأوسعوه ضرباً عندما حاول مقاومتهم وبعدها عادوا للمحل ليكسروا الجدار الخلفي للمحل ويدخلوا ليتم فتح باب المستودع وسرقة بعض براميل الدهانات.
وقد تقدم صاحب المحل ببلاغ لشرطة محافظة صبيا وتم تسجيل الواقعة وجاري البحث والتحقيق للوصول للجناة ومعرفة ملابسات الحادثة .
الجدير بالذكر أن محافظة صبيا شهدت خلال الاسبوعين الفائتين عدد من الحوادث التي تثير علامات إستفهام كبيرة ، حريقين متتابعين لمستودعين وسطو على محل دهانات .
DSC_0763 (1024x681)

DSC_0764 (1024x681)

DSC_0766 (1024x681)

DSC_0767 (1024x681)

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    احمد سويد

    لاحول ولاقوة الابالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان