الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

التعاون جرع الأهلي أول خسارة .. والشباب يمزق النهضة .. والفتح يهزم نجران

الزيارات: 771
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=22697
deman
رياضية

imageخسر فريق الأهلي من نظيره التعاون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب النادي الأهلي في محافظة جدة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وتقدم التعاون عن طريق البرازيلي ريتشي من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة ليعود اللاعب نفسه ، ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 68 ، فيما سجل المحترف البرازيلي في صفوف الأهلي هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز الرابع ، وارتفع رصيد التعاون إلى 16 نقطة في المركز الخامس.

وتغلب فريق الشباب على نظيره النهضة بستة أهداف دون رد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
سجل أهداف الشباب عبدالمجيد الرويلي "هدفين" في الدقيقتين 7 و 20 ، وعبدالمجيد الصليهيم في الدقيقة 18 ، ومهند عسيري في الدقيقة 67 ، والكوري الجنوبي كواك تاي في الدقيقة 71 ، وعبدالملك الخيبري في الدقيقة 83 .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 18 نقطة في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد النهضة عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

وتعادل فريقا الاتفاق والعروبة سلباً بدون أهداف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ؛ ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 10 نقاط في المركز العاشر ، والعروبة إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

وتغلب الفتح على نجران بخمسة اهداف مقابل هدفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

سجل أهداف الفتح محترفه الكونغولي دوريس سالومو"هدفين" في الدقيقتين 2 و 35 وعبدالله العبدالله في الدقيقة 18 ، وبدر النخلي في الدقيقة 41 ، وحمدان الحمدان في الدقيقة 66 ، فيما سجل هدفي نجران متعب النجراني في الدقيقة 59 ،والأردني مصعب اللحام في الدقيقة 63 ليرتفع رصيد الفتح إلى 13 نقطة في المركز السابع ، وتجمد رصيد نجران عند 15 نقطة في المركز السادس .

وتختتم غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي الهلال والنصر على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، ويستضيف الفيصلي نظيره الشعلة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة ، ويتواجه الرائد والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان