الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

المجلس البلدي ببلدية قوز الجعافرة في دورة تدريبية بالمنطقة الشرقية وزيارة أمانتها وعدد من بلدياتها

الزيارات: 712
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=22738
موسى مرعي
أخبار محلية

IMG-20131125-WA0032

قام رئيس المجلس البلدي ببلدية قوز الجعافرة بالتنسيق للمجلس بحضور دورة في المنطقة الشرقية بعنوان ( تطوير أداء التنظيم الوظيفي للبلديات والمجالس البلدية ) , لمدة خمسة أيام وذلك لحاجة المجلس لمثل هذة الدورات التي من شأنها رفع مستوى الاعضاء وهذا بدورة سيؤثر إيجاباً على أداء البلدية والمجلس على حدٍٍ سواء .

وقد قام رئيس المجلس الأستاذ / عبده حسن جعفري وأمين المجلس الأستاذ / سلطان الغامدي بالتنسيق أثناء هذة الدورة بزيارة المجلس لأمانة المنطقة الشرقية حيث لها باع طويل وتجربة ناجحة في مجال توفير الإسكان للمواطنين .

وكذلك تم التنسيق مع المجلس البلدي ببلدية محافظة الجبيل وسيتم زيارتة إن شاء الله للوقوف حول إنجازاتها في مجال تطوير المحافظة , وكذلك تم التنسيق مع الهيئة الملكية لحضور ندوة في مجال التطوير والتخطيط وطرق المتابعة للمشاريع حيث لها باع طويل في عمل الخطط الاستراتيجية على المدى البعيد وهذة البقعه من بلادنا تعتبر أنموذجاً حضارياً يحتذى به .

وعبر رئيس المجلس الأستاذ / عبده جعفري عن شكرة الجزيل لكافة أعضاء المجلس لما لمسة منهم من الجدية والرغبة في تطوير أداء المجلس والبلدية وحرصهم على النهوض بعجلة التنمية بقرى المركز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان