الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله

“التجارة” تنفذ حملة على مصانع تلبيس الإطارات وتتوعد بإغلاق المخالفة

الزيارات: 606
التعليقات: 0
“التجارة” تنفذ حملة على مصانع تلبيس الإطارات وتتوعد بإغلاق المخالفة
https://www.athrnews.org/?p=22755
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

توعدت وزارة التجارة والصناعة مصانع تلبيس إطارات السيارات غير الملتزمة بالمواصفات القياسية بعقوبات تشمل الإغلاق واستدعاء الملاك وتطبيق ما يلزم بحقهم، حيث بدأت الوزارة تنفيذ حملة شملت جميع أنحاء المملكة، تستهدف ضبط المخالفين في هذه المصانع.

وتأتي حملة الوزارة بعد أن تسبب استخدام هذه الإطارات في حوادث مميتة، حيث تقوم اللجنة المختصة بالوزارة بزيارة المصنع، وأخذ عينات من المنتجات وإرسالها إلى المختبرات للتأكد من مطابقتها للمواصفات، كذلك تقوم اللجنة بالتأكد من تطبيق الإجراءات الصحيحة للتخزين.

كما تحرص اللجنة على ضمان عدم وصول الإطارات المستعملة إلى الأسواق، ووجود أنظمة السلامة للإطارات والعاملين، ووجود الإضاءة الكافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان