الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

جازان: تركيب خزانات مياه مجانية للمنازل لمواجهة حمى الضنك.. والسكان يصفونها بـ”أبو ريالين”

الزيارات: 581
التعليقات: 0
جازان: تركيب خزانات مياه مجانية للمنازل لمواجهة حمى الضنك.. والسكان يصفونها بـ”أبو ريالين”
https://www.athrnews.org/?p=22759
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

بدأت أمانة منطقة جازان بتنفيذ مشروع توزيع وتركيب خزانات المياه المنزلية وأغطية الصرف الصحي على المنازل في عددٍ من الأحياء مجاناً، وذلك لمكافحة مسببات الأمراض الوبائية مثل حمى الضنك، إلا أن سكان مدينة جازان أبدوا اعتراضاً على المشروع، واصفين الخزانات الجديدة بـ"الرديئة".

وأوضح عددٌ منهم أنهم رفضوا تركيب خزانات الـ "فايبر جلاس" الموزعة من قبل البلدية بدلاً من خزاناتهم الحديدية، بسبب عدم رضاهم عن جودة الخزانات الجديدة لخفة وزنها وعدم متانتها، حسب قولهم، واصفين إياها بـ "أبو ريالين".

وأبدى السكان استغرابهم من تنفيذ مشروع بهذا الحجم، دون تنسيق مسبق مع الأهالي والجهات المعنية، فيما أشارت مصادر وفقاً لـ "الوطن" إلى أن تكلفة المشروع تبلغ أكثر من 183 مليون ريال.

وفي المقابل، قال المتحدث الرسمي باسم الأمانة طارق الرفاعي، إن الأمانة لم تتلق أية شكاوى بخصوص رداءة الخزانات الجديدة، مؤكداً أنها عالية الجودة ومطابقة للمقاييس، وأن بعض المواطنين هم من يرفضون تركيبها لأسباب غير معلومة.

وأضاف بأن الأمانة بدأت في تنفيذ المشروع خلال الأيام الماضية في عدد من أحياء مدينة جازان منها الجبل والساحل والشامية، وأنه سوف يتم تعميم المشروع على جميع محافظات المنطقة.

100

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان