الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله

«الهيئة» تلزم أعضاءها التمتع بإجازاتهم الاعتيادية

الزيارات: 541
التعليقات: 0
«الهيئة» تلزم أعضاءها التمتع بإجازاتهم الاعتيادية
https://www.athrnews.org/?p=22763
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

ألزمت الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر جميع أعضائها بكافة فروعها في المناطق والمحافظات بالتمتع بإجازاتهم الاعتيادية، وذلك عقب قرارها السابق بمنع احتساب الاعضاء الميدانيين خلال أوقات راحتهم أو إجازاتهم الأسبوعية.

وشددت الرئاسة في تعميم وقعه مدير إدارة الشؤون المالية والادارية الشيخ سليمان محمد الباتلي، على جميع الفروع بضرورة إبلاغ منسوبيهم بضرورة التمتع بالإجازة لمدة لا تقل عن 36 يوما كل ثلاثة أعوام، وفقا لنظام الخدمة المدنية، مؤكدة أن من يخالف ذلك سوف يجبر على الإجازة الاعتيادية ويبلغ بها ويعتبر مجازا حتى لو كان على رأس العمل.

وأوعزت الرئاسة إلى فروعها بضرورة إبلاغ منسوبيهم وعمل ترتيب وتنسيق للإجازات حتى لا يؤثر ذلك على مصلحة العمل.

وأوضحت مصادر من داخل الرئاسة لـ «عكاظ» أن هذا التعميم يأتي بعد أن لاحظت الرئاسة عدم تمتع بعض أعضائها الميدانيين بإجازاتهم في مواعيدها وتراكمها لأكثر من ثلاثة أعوام، وبالتالي تكثر طلبات الاجازة في المواسم وأيام الإجازات المدرسية مما يؤدى إلى إرباك العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان