الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

“التربية” تعمّم نظام الحماية من الإيذاء على منسوبيها وتشدد على التقيّد به

الزيارات: 497
التعليقات: 0
“التربية” تعمّم نظام الحماية من الإيذاء على منسوبيها وتشدد على التقيّد به
https://www.athrnews.org/?p=22769
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

وجهت وزارة التربية إدارات التعليم بمختلف المناطق، بضرورة إطلاع منسوبيها على نظام الحماية من الإيذاء الذي وافق عليه مجلس الوزراء مؤخراً والتقيّد بما جاء فيه.

ويهدف هذا النظام الذي يتكون من 17 مادة، إلى توفير الحماية النفسية والاجتماعية والصحية من الإيذاء، ويلزم بإجراءت نظامية بحق المتسبب ومعاقبته.

ويطالب النظام كل من يطلع على حالة إيذاء بالإبلاغ عنها على أن تتولى الوزارة والشرطة تلقي البلاغات، كما نص على أهمية نشر الوعي حول مفهوم الإيذاء، وعلى إجرءات تأديبية بحق أي موظف عام مدني أو عسكري أو عامل في القطاع الأهلي يخالف هذا النظام.

كما نص النظام، وفقاً لـ"الشرق"، على ضرورة تدريب جميع المعنيين بالتعامل مع الحالات المعرضة للإيذاء، كالقضاة ورجال الضبط والتحقيق والأطباء وغيرهم، على كيفية التعامل مع الأشخاص الذين تعرضوا للإيذاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان