الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عاجل .. “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و51 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 59 حالة “الشورى” يكوِّن لجانه ويسمي رؤساءها ونوابها ويناقش عدداً من التقارير الأسبوع المقبل “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91

سامسونغ تطلق “جالاكسي نوت”10,1 في الإمارات

الزيارات: 541
التعليقات: 0
سامسونغ تطلق “جالاكسي نوت”10,1 في الإمارات
https://www.athrnews.org/?p=22826
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

21

أعلنت شركة سامسونغ، اليوم الاثنين، عن إطلاق الحاسب اللوحي جالاكسي نوت 10.1 (إصدار 2014) في الإمارات العربية المتحدة.

ويملك الحاسب اللوحي الجديد من سامسونغ شاشة بقياس 10.1 بوصة بدرجة وضوح تبلغ (1600×2560) بكسل، وهو مدعوم بمعالج ثماني النواة يعمل بتردد 1.9 غيغاهرتز المتوافق مع شبكات الاتصالات غير شبكات الجيل الرابع والتي خصصت لها الشركة الكورية نسخة بمعالج سنابدراجون 800 من كوالكوم.

وتضم النسخة الجديدة من الحاسب اللوحية ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعات مختلفة تبلغ 16 و32 و64 غيغابايت، ويعمل الحاسب بنظام أندرويد 4.3.

وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية للحاسب اللوحي جالاكسي نوت 10.1 نسخة 2014 نحو 8 ميغا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل، ويدعم الحاسب القلم الضوئي إس بن (S Pen) الجديد الذي كشفت عنه سامسونغ مع جالاكسي نوت 3 والذي يأتي بعدد من الوظائف والمميزات المتطورة.

وأوضحت سامسونغ خلال الحدث أن حاسبها اللوحي الجديد يبلغ سُمكه نحو 7.9 ملم فقط، ويتمتع بتصميم مختلف في الجزء الخلفي عن الإصدارات السابقة، حيث يأتي الإصدار الجديد من جالاكسي نوت 10.1 بطبقة من الجلد كما هو الحال مع جالاكسي نوت 3.

يُذكر أن الجهاز متوافر بلونين: الأسود الداكن والأبيض الكلاسيكي، كما يأتي جالاكسي نوت 10.1 (إصدار 2014) بثلاثة خيارات للاتصال: واي فاي فقط، وواي فاي مع الجيل الثالث، وواي فاي مع الجيل الرابع. كما يتوافر بمساحة تخزين 16 أو 32 أو 64 غيغا بايت مع بطاقة SD مصغرة.

وسيتوافر جالاكسي نوت 10.1 (إصدار 2014) في كافة المتاجر الرئيسية لبيع التجزئة في الامارات العربية المتحدة بسعر يبلغ 2399 درهمًا إماراتيًا لنسخة واي فاي و2999 درهمًا إماراتيًا لنسخة الجيل الرابع.

يُذكر أن الشركة الكورية الجنوبية كانت قد كشفت عن جالاكسي نوت 10.1 – 2014 خلال حدث خاص أقامته في العاصمة الألمانية، برلين في 4 سبتمبر الماضي، حيث قامت خلال الحدث نفسه بالكشف عن الهاتف اللوحي جالاكسي نوت 3 وساعة جالاكسي جير الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان