السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

عشريني يقتل نفسه بالخطأ خلال رحلة صيد بالباحة

الزيارات: 697
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2282
athrnews
أخبار محلية

وافت المنية صباح اليوم (الجمعة) عشرينياً إثر إصابته بطلق ناري بالصدر خرج بالخطأ من بندقيته أثناء رحلة للصيد بمحافظة القرى بالباحة.

وقال مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم بندر عبدالهادي إنه في صباح اليوم تلقت غرفة العمليات الرئيسية بالباحة اتصالا هاتفيا من عمليات الهلال الأحمر يفيد بورود اتصال يؤكد إصابة شخص بطلق ناري بقرية الكرادسة جبل السنان بوادي أكلا ببني عدوان التابعة لمحافظه القرى بمنطقه الباحة.

ولفت في بيان لشرطة الباحة إلى أنه على الفور جرى الانتقال إلى موقع الحادث حيث عُثر على المواطن «غ . م .الزهراني» الذي يبلغ من العمر ٢٨ عاماً ملقى على الأرض ومصابا بطلق ناري في الصدر من الجهة اليسرى كما عثر على بندقية من نوع "شوزن" غير مرخصة في الموقع.

وأضاف أنه حضر ثلاثة أشخاص من أشقائه وأكدوا أن الإصابة التي لحقت به كان هو المتسبب بها ولم يوجهوا أي اتهام لأحد، مقرين أن البندقية يمتلكها شقيقهم المصاب وأنه كان في ذلك الموقع لغرض الصيد والنزهة ويرافقه أربعة أشخاص قرروا أن "غ . م الزهراني" أثناء سيره كان يحمل البندقية المذكورة وسقط على الأرض وخرجت طلقة بالخطأ ونتج عن ذلك إصابته في أعلى الصدر ولم يكن له أي خلاف مع أحد.

ونوه إلى أنه تم نقل المصاب لمستشفى الملك فهد بالباحة لمحاولة إنقاذه إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان