الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السعودية للكهرباء” تنشئ أحدث مرفأ للصيد في الشقيق يستوعب 120 قارباً “حقوق الإنسان” توضح أنواع التنمر وتحذر من تداعياته السلبية على الأطفال “عقارات الدولة” تعلن الانتهاء من تنظيم وإصدار صك أرض الطريق الدائري الثالث الشرقي بالمدينة المنورة «تيك توك» تأمل بحل أزمتها بأمريكا بعد الاتفاق مع «أوراكل» و«وول مارت» الملك وولي العهد يهنئان رئيس مالطا بذكرى استقلال بلاده غدًا آخر أيام الصيف.. “المسند” يبلور الاعتدال الخريفي بين بدء ونهاية وسط ظروف قاهرة.. الهلال يواجه خودرو الإيراني من أجل حسم بطاقة العبور لدور الـ16 «‫تعليم جازان» يكمل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة بالفيديو.. بث مباشر لدروس الأحد للمرحلتين المتوسطة والثانوية عبر قناة «عين» خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده “ميمونة” تحقّق أسرع توقيت زمني وتتصدّر “الرموز” بسباق الهجن في حائل “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الرابع

عشريني يقتل نفسه بالخطأ خلال رحلة صيد بالباحة

الزيارات: 635
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2282
athrnews
أخبار محلية

وافت المنية صباح اليوم (الجمعة) عشرينياً إثر إصابته بطلق ناري بالصدر خرج بالخطأ من بندقيته أثناء رحلة للصيد بمحافظة القرى بالباحة.

وقال مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم بندر عبدالهادي إنه في صباح اليوم تلقت غرفة العمليات الرئيسية بالباحة اتصالا هاتفيا من عمليات الهلال الأحمر يفيد بورود اتصال يؤكد إصابة شخص بطلق ناري بقرية الكرادسة جبل السنان بوادي أكلا ببني عدوان التابعة لمحافظه القرى بمنطقه الباحة.

ولفت في بيان لشرطة الباحة إلى أنه على الفور جرى الانتقال إلى موقع الحادث حيث عُثر على المواطن «غ . م .الزهراني» الذي يبلغ من العمر ٢٨ عاماً ملقى على الأرض ومصابا بطلق ناري في الصدر من الجهة اليسرى كما عثر على بندقية من نوع "شوزن" غير مرخصة في الموقع.

وأضاف أنه حضر ثلاثة أشخاص من أشقائه وأكدوا أن الإصابة التي لحقت به كان هو المتسبب بها ولم يوجهوا أي اتهام لأحد، مقرين أن البندقية يمتلكها شقيقهم المصاب وأنه كان في ذلك الموقع لغرض الصيد والنزهة ويرافقه أربعة أشخاص قرروا أن "غ . م الزهراني" أثناء سيره كان يحمل البندقية المذكورة وسقط على الأرض وخرجت طلقة بالخطأ ونتج عن ذلك إصابته في أعلى الصدر ولم يكن له أي خلاف مع أحد.

ونوه إلى أنه تم نقل المصاب لمستشفى الملك فهد بالباحة لمحاولة إنقاذه إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان