السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطعماً في العاصمة الصومالية وزير الشؤون البلدية: لن نتهاون في تطبيق العقوبات بحق مخالفي بروتوكولات التعامل مع العملاء شرطة الرياض: القبض على 9 أشخاص قاموا بسرقة القواطع النحاسية والمواد الكهربائية من محطات توزيع الكهرباء ومبان تحت الإنشاء سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن غدًا مشروع الربط الإلكتروني بين الجهات بالمنطقة الصحة : نتوسع في تدشين المزيد من مراكز لقاح كورونا ونحث الجميع على المبادرة بالتطعيم مصطفى بلجون.. مديرًا عامًّا للهلال الأحمر بمكة المكرمة ” الشورى ” يناقش عدداً من تقارير الأداء السنوية ويصوت على توصيات لجانه الثلاثاء القادم وزارة الحرس الوطني تفتح باب التقدم لعدد من الوظائف مواطن يرصد قيام شخص بصيد أعداد من “النورس” ويتدخل لإطلاقها.. و”الحياة الفطرية” تشكره إغلاق 6 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 6 حالات إصابة كورونا بين المصلين وزارة الرياضة واتحاد السيارات.. تقدم العزاء لأسرة “الشمري” “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و382 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 378 حالة

عشريني يقتل نفسه بالخطأ خلال رحلة صيد بالباحة

الزيارات: 676
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2282
athrnews
أخبار محلية

وافت المنية صباح اليوم (الجمعة) عشرينياً إثر إصابته بطلق ناري بالصدر خرج بالخطأ من بندقيته أثناء رحلة للصيد بمحافظة القرى بالباحة.

وقال مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم بندر عبدالهادي إنه في صباح اليوم تلقت غرفة العمليات الرئيسية بالباحة اتصالا هاتفيا من عمليات الهلال الأحمر يفيد بورود اتصال يؤكد إصابة شخص بطلق ناري بقرية الكرادسة جبل السنان بوادي أكلا ببني عدوان التابعة لمحافظه القرى بمنطقه الباحة.

ولفت في بيان لشرطة الباحة إلى أنه على الفور جرى الانتقال إلى موقع الحادث حيث عُثر على المواطن «غ . م .الزهراني» الذي يبلغ من العمر ٢٨ عاماً ملقى على الأرض ومصابا بطلق ناري في الصدر من الجهة اليسرى كما عثر على بندقية من نوع "شوزن" غير مرخصة في الموقع.

وأضاف أنه حضر ثلاثة أشخاص من أشقائه وأكدوا أن الإصابة التي لحقت به كان هو المتسبب بها ولم يوجهوا أي اتهام لأحد، مقرين أن البندقية يمتلكها شقيقهم المصاب وأنه كان في ذلك الموقع لغرض الصيد والنزهة ويرافقه أربعة أشخاص قرروا أن "غ . م الزهراني" أثناء سيره كان يحمل البندقية المذكورة وسقط على الأرض وخرجت طلقة بالخطأ ونتج عن ذلك إصابته في أعلى الصدر ولم يكن له أي خلاف مع أحد.

ونوه إلى أنه تم نقل المصاب لمستشفى الملك فهد بالباحة لمحاولة إنقاذه إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان