الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

“بيان” يسقط 79 مليونا من كشوفات “صحة طيبة”

الزيارات: 642
التعليقات: 0
“بيان” يسقط 79 مليونا من كشوفات “صحة طيبة”
https://www.athrnews.org/?p=22935
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

15

أسقط بيان صحفي لصحة المدينة المنورة 79 مليون ريال من قيمة المصروفات التي ذكرت أنها وزعتها على المنتدبين للعمل في فترة الحج، وعلى رغم الفرق الكبير بين المبلغ المعلن "مليوني ريال"، وبين المبلغ الحقيقي" 81 مليون ريال"، إلا أن صحة المدينة المنورة قالت إن الخطأ كان غير مقصود "سقط سهواً".

وأوضح مدير العلاقات العامة بالشؤون الصحية بمنطقة المدينة عبدالرزاق حافظ لـ"الوطن"، أن المديرية العامة للشؤون الصحية تأسفت على الخطأ الذي ورد في الخبر الذي قد تم نشره مسبقاً تحت عنوان "صحة المدينة تصرف مكافآت العاملين في حج 1434"، وأكد حافظ أنه جاء في سياق الخبر أن قيمة المبلغ الذي قد تم صرفه هو مليونا ريال، وقال إنه تصحيحاً للخبر فإن قيمة المبلغ الذي تم صرفه للعاملين في موسم الحج هو "81 مليونا و430 ألفا و692 ريالا"، مبينا أن مدير الإدارة المالية بصحة المدينة أحمد سنيان الأحمدي ذكر بأن هذا الخطأ غير مقصود.

وكانت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة استكملت إجراءات صرف مكافأة مالية خارج دوام للمشاركين في أعمال الحج لموسم 1433 بقرار من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله الطائفي.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية بصحة المدينة محمد حبيب الرحمن حبيب، أن الصرف قد بدأ الأربعاء الماضي، وقال إن الوزارة انتهت من إعداد الترتيبات اللازمة لصرف المكافأة للعاملين في موسم الحج بأجهزة الدولة وتحويل المبالغ اللازمة إلى البنوك، مؤكدا حرص الوزارة على صرف حقوق الموظفين في وقت مبكر، وذلك عرفاناً منها بالشكر لكل من عمل في موسم الحج المنقضي بعد نجاح الخطة الصحية للموسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان