السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية للرجال والنساء.. وزارة الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة متنوعة لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى تدرس تقريري الأداء السنوي لوزارتي الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ومذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر

ديربي الهلال والنصر يضرب رقما قياسيا في الحضور الجماهيري

الزيارات: 818
التعليقات: 0
ديربي الهلال والنصر يضرب رقما قياسيا في الحضور الجماهيري
https://www.athrnews.org/?p=22954
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

20

ضربت مباراة ديربي الهلال والنصر رقما قياسيا للحضور الجماهيري بحضور أكثر من 40 ألف متفرج في مباراة الفريقين أمس الاثنين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وسجلت مباراة الهلال والنصر أعلى رقم حضور جماهيري في (درة الملاعب) منذ إعلان الحضور الجماهيري بحضور 40139 مشجع، وكان الرقم السابق مسجلا في مباراة الهلال والاتحاد على نفس الملعب في الجولة الرابعة من الدوري وشهدها 31723 متفرج .

ووفقا لرصدنا في " قووول أون لاين " أسهمت مباراة قطبي العاصمة من رفع مؤشر الحضور في الجولة حيث تواجد 48948 متفرج بمعدل 6993 للمباراة الواحدة .

ولم يصل الحضور الجماهيري في باقي المباريات الست إلى ما يوازي حضور ديربي العاصمة، حيث لم يشاهد مباراة الأهلي والتعاون والتي جرت على ملعب الأمير محمد العبدالله بالنادي الأهلي سوى 5470 مشجع .

تلى تلك المواجهة التي جرت على ملعب الأمير محمد بن فهد بين فريقي الاتفاق والعروبة وحضرها 1089 مشجع .

فيما لم يصل الحضور الجماهيري للأربع مباريات الباقية لـ 1000 مشجع للمباراة الواحدة، حيث واصل ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة حضورها الضعيف بين الملاعب، إذ شهدت مباراة الرائد والاتحاد 743 مشجعا، فيما حظيت مباراة الشباب والنهضة بتواجد 576 مشجع في المواجهة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وفي الإحساء حضر مباراة الفتح ونجران 527 مشجع، ولم يتوافد لمباراة الفيصلي والشعلة سوى 350 مشجع في مباراة الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلمان في المجمعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان