الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

نواف بن فيصل يجتمع مع إدارة الاتحاد اليوم

الزيارات: 559
التعليقات: 0
نواف بن فيصل يجتمع مع إدارة الاتحاد اليوم
https://www.athrnews.org/?p=22957
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

21

يجتمع الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب الملكي الأمير نواف بن فيصل اليوم الثلاثاء بمكتبه في الرياض بإدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس محمد الفايز وبحضور نائبه عادل جمجوم وأمين الصندوق في النادي إيهاب أبو شوشة وذلك لمناقشة الأوضاع غير الجيدة التي يعيشها نادي الاتحاد في الوقت الحالي خاصة فيما يتعلق بالأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي والتي تصل إلى أكثر من 160 مليون ريال وغيرها من الأمور الأخرى.

هذا وكانت الجماهير الاتحادية قد تفاعلت بشكل كبير مع زيارة الإدارة الاتحادية للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل وذلك للوصول لحل للأزمة التي يعيشها النادي في الوقت الحالي.

ومن جهة أخرى كشف عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد أيمن الطويل بأن عدم مغادرة قائد الفريق أسامة المولد لم تكن بسبب الأمور المادية بل كان بقرار من الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني بينات كونه عائداً للتو من الإصابة التي كان يعاني منها والتي تواجد على أثرها في مدينة مرسيليا الفرنسية للخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف مبيناً بأن المولد سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

هذا وكان غياب اللاعبين اللبناني محمد حيدر والمهاجم سلمان الصبياني عن لقاء الرائد بداعي الإصابة التي يعاني منها اللاعبان، فيما جاء استبعاد اللاعبين (بيانو وعبدالمطلب الطريدي وراشد الرهيب وعبدالفتاح عسيري) بقرار فني من قبل مدرب الفريق الإسباني بينات لعدم حاجته الفنية لخدمات هؤلاء اللاعبين في الفترة المقبلة ليتم استبعادهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان