الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

ضبط 5 شبان و4 فتيات في سهرة ماجنة بإحدى فلل الخُبر

الزيارات: 540
التعليقات: 0
ضبط 5 شبان و4 فتيات في سهرة ماجنة بإحدى فلل الخُبر
https://www.athrnews.org/?p=22977
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

26

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخُبر أربع فتيات بصحبة خمسة شبان في سهرة ماجنة بإحدى الفلل في محافظة الخُبر.

وعلمت "سبق" أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كان قد تلقى بلاغات عدة من مواطنين، تفيد بأن إحدى الفلل تقام فيها سهرات ماجنة باستمرار منذ شهر رمضان الماضي، ويصدر منها أصوات موسيقى صاخبة.

وذكرت مصادر أنه بعد التحري الدقيق من البلاغ والمتابعة والرصد من أعضاء الهيئة للموقع، مع أخذ الإذن من الجهات ذات الاختصاص، جرى مداهمة الفيلا، وضُبط ثلاث سعوديات وفلبينية وخمسة شبان، كانوا جميعاً في حالة سُكر، كما تم العثور على عدد من زجاجات الخمر.

وبيّنت المصادر أن عملية الضبط جاءت بعد خروج إحدى الفتيات من الفيلا في وقت متأخر من الليل؛ فتم استيقافهما، وقام سائقها بإبلاغ الشبان الذين بالداخل؛ ليخرج صاحب الفيلا، ويسلم نفسه لأعضاء الهيئة معترفاً أمامهم بإقامة السهرات الماجنة برفقة عدد من الشبان والفتيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان