الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

القبض على «4» طـلاب حـاولـوا إحـراق مدرستـهـم

الزيارات: 610
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=23032
deman
أخبار محلية

imageأوقفت الأجهـزة الأمنية في محافظة جدة أربعة طلاب حاولوا أمس إحراق مدرستهم الثانوية التي تقع في شمال جدة.

وأكد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي لـ «عكاظ» أن هؤلاء الطلاب الأربعة تكررت منهم تلك الحادثة أكثر من مرة ليتم التحقيق معهم من قبل المدرسة، مشيرا إلى أنهم اعترفوا بتكرار محاولة إحراق المدرسة، حيث تم تسليمهم إلى الشرطة لاستكمال التحقيق معهم.

وأكد الثقفي، أن مدارس جدة تنبذ مثـل هذه الأفعال غير المقبولة من هؤلاء الطلاب الذين يحاولون إيذاء زملائهم بإشعال الحرائق في مدرستهم وتعريض الأرواح والممتلكات للخطر، داعيا الطلاب إلى نبذ مثـل هذه الأفعال والتركيز على الأمور التربوية.

ومن جهة أخرى استجاب الثقفي لمطالب أولياء أمور طلاب مدرسة هلال بن أمية الابتدائية، ووجه بإيقاف قـرار إغلاق المدرسة فورا نزولا عند رغبة أولياء الأمور.

وأوضح الثقفي أن قرار إغلاق المدرسة جاء ضمن خطة تقليص المدارس المسائية، موضحا أنه استجابة لمطالب أولياء الأمور والطلاب، بإلغاء قرار إغلاق المدرسة، مشيرا إلى أن إدارة التعليم ومسؤوليها وجدوا لخدمة الطلاب وأولياء أمورهم، وأن إدارته لن تتوانى في تنفيذ أي مطالب لأولياء الأمور ترى أنها منطقية ويمكن تحقيقها.

وكان أولياء أمور طلاب مدرسة هلال بن أمية الابتدائية قد تلقوا رسائل نصية على هواتفهم من إدارة المدرسة، تفيد بصدور قرار إغلاق المدرسة نهاية الفصل الدراسي الحالي، ضمن خطة تقليص المدارس المسائية مطالبة بالبحث عن مدارس بديلة لأبنائهم، مما حدا بهم للتوجه إلى إدارة التعليم مطالبين بإيقاف قرار إغلاق المدرسة.

من جهتهم أكد لـ «عكاظ» عدد من أولياء الأمور بأن المدرسة هي الابتدائية الوحيدة التي تخدم أحياء الرغامة والأمير مشاري والنخيل ومخطط الراية، حيث قدم أولياء الأمور شكرهم لمدير التعليم على حفاوة الاستقبال والاستماع لمطالبهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان