الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاعات الجوية تعترض وتدمر مفخخة ثالثة أطلقتها المليشيات تجاه خميس مشيط مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن

600 ألف موظف حكومي يتعثرون عن السداد لـ “الادخار والتسليف”

الزيارات: 670
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=23075
deman
أخبار محلية

imageكشف مصدر مطلع، عن إخفاق حوالي 600 ألف موظف حكومي، عن الالتزام بسداد قروض البنك السعودي للادخار والتسليف، ما دفع إدارة البنك للشكوى من عدم تعاون الجهات الحكومية في إرغام المماطلين على سداد أقساطهم.

من جانب اخر، قال رئيس اللجنة المالية في مجلس الشورى، الدكتور سعد آل مارق، أن تقرير البنك المعروض على المجلس، كشف عن صعوبات بسبب تأخر المقترضين في السداد، ما دفعه للتوصية بتخصيص 50% من رأسماله لمسارات القروض الإنتاجية، بعدما توجهت معظم القروض، والبالغ عددها 145 ألف قرضا، بقيمة 6 بلايين ريال، للقروض الاجتماعية في المدن الكبرى.

فيما انتقد عضوا مجلس الشورى، الدكتور حاتم المرزوقي، والدكتور جبريل عريشي، عدم انعكاس نشاط الادخار والتسليف، على أداء البنك، وعدم ممارسته للدور المنشود في جانب الادخار، فضلاً عن سيره ببطء في إدارة الجودة، وفقاً لـ الحياة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان