الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

مواطن يعفو عن قاتل والده قبل القصاص بثوان

الزيارات: 599
التعليقات: 0
مواطن يعفو عن قاتل والده قبل القصاص بثوان
https://www.athrnews.org/?p=23118
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

تنازل المواطن عبدالله رفيدان العفاسي المطيري عن قاتل والده لوجه الله تعالى قبل ثوانٍ فقط من تنفيذ الحكم الشرعي بحق المقيم أحمد يوسف آدم (38)عاماً من الجنسية الصومالية، وسط تكبير الحضور في ساحة القصاص بحفر الباطن.

وانهار القاتل الذي أقدم على قتل رفيدان العفاسي (65 عاماً) إثر خلاف نشب بينهما قبل سنتين عندما كان راعياً لأغنامه غير مصدقٍ لما يسمعه، وتم تصديق التنازل من المحكمة الشرعية.

وذكر "العفاسي" أنه لم يفكر بالتنازل بتاتاً حتى في ليلة القصاص وأنه من بعد صلاة الفجر راوده التفكير وعند نزول القصاص إلى الساحة اتخذت القرار بعد مشاورة إخوتي بالتنازل عنه لوجه الله تعالى طامعين في الأجر لنا ولوالدي -رحمه الله-، وأعلنت بعدها في ساحة القصاص التنازل.

وأضاف أنه ليس بنادمٍ على ما فعل وأنه يحتسب الأجر من الله تعالى فقط ولا يريد من أحد مقابل لهذا التنازل وتمنى من الجميع أن يدعوا لوالده بالرحمة.

وتلقى المواطن عبدالله العفاسي فور تنازله في ساحة القصاص اتصالاً هاتفياً من نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن مساعد شكره فيه على موقفه النبيل وما قدمه هو وإخوانه من عمل خيّر.

وقام محافظ حفر الباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان بزيارة لمنزل المواطن مقدماً شكره على موقفه وتنازله لوجه الله.

الجدير بالذكر أنه تم تأجيل حكم القصاص الأسبوع الماضي بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان