الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم” و”الإيسيسكو” تنظمان ندوة عالمية عن تحسين الجودة الدفاعات الجوية تعترض وتدمر مفخخة ثالثة أطلقتها المليشيات تجاه خميس مشيط مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال

دمشق تعلن مشاركتها في “جنيف 2”: ليس من أجل تسليم السلطة

الزيارات: 708
التعليقات: 0
دمشق تعلن مشاركتها في “جنيف 2”: ليس من أجل تسليم السلطة
https://www.athrnews.org/?p=23149
ahmed mohamed rageh
دولية

 

3

أكدت دمشق مشاركتها بـ"وفد رسمي" في مؤتمر جنيف المزمع عقده في 22 كانون الثاني (يناير) 2014، وفق وزارة الخارجية التي أشارت في بيان إلى انها "لا تفعل ذلك من أجل تسليم السلطة".

وقال مصدر مسؤول في الخارجية في بيان نشرته وكالة "سانا" الرسمية للأنباء: "تؤكد سورية مجدداً مشاركتها بوفد رسمي يمثل الدولة السورية، مزوداً بتوجيهات السيد الرئيس بشار الاسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، ومحملاً بمطالب الشعب السوري، وفي مقدمتها القضاء على الارهاب".

وأضاف البيان ان الوفد السوري "ذاهب الى جنيف ليس من اجل تسليم السلطة لأحد، بل لمشاركة أولئك الحريصين على مصلحة الشعب السوري المريدين للحل السياسي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان