الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

مصر: موظف حكومي كبير يجبر زوجته وأولاده على التسول.. ويطلب منهم 1600 جنيه يومياً

الزيارات: 415
التعليقات: 0
مصر: موظف حكومي كبير يجبر زوجته وأولاده على التسول.. ويطلب منهم 1600 جنيه يومياً
https://www.athrnews.org/?p=231518
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

طلبت سيدة مصرية الخلع من زوجها الذي يعمل موظفاً كبيراً بأحد القطاعات الحكومية، بدعوى إجبارها على التسول بصحبة أبنائها، ومداومة الاعتداء عليهم حال انخفاض حصيلتهم اليومية عن 1600 جنيه مصري.

وأوضحت الزوجة (36 عاماً) في دعواها أمام محكمة الأسرة ، أن زوجها كان يجبرها على استغلال أهلها في التكفل بحاجتهم؛ بسبب بخله ورغبته في كنز ما يتقاضاه من أموال، مبينةً أنه استغل كبر أطفالهما في التسول وإجبارهما على الخروج بملابس بالية والتظاهر بالفقر لجمع أكبر قدر من المال.

ولفتت إلى أنها اعترضت على تصرفاته أكثر من مرة لكنه عاقبها بالطرد والحرمان من الأولاد لمدة 6 شهور متواصلة، لتضطر في النهاية إلى الرضوخ لأفكاره وأوامره خوفاً على الأولاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان